أخبار منوعة

‏الإدارة العامة للمرور أقامت مؤتمراً صحفياً للإعلان عن فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد (قيادة… بدون هاتف)

نظمت لجنة فعاليات أسبوع المرور مؤتمرا صحافيا لشرح الفعاليات الخاصة بأسبوع المرور الخليجي الموحد السابع والثلاثين، والذي يقام هذا العام تحت شعار (قيادة… بدون هاتف)، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات بالتكليف اللواء يوسف حمدان الخده وعدد من القيادات المعنية بالقطاع

وقام رئيس لجنة فعاليات اسبوع المرور الخليجي الموحد العميد نواف الحيان بشرح طبيعة الفعاليات المصاحبة لأسبوع المرور، وعرض مقاطع فيديو حديثة عن الحوادث المرورية بسبب عدم الانتباه والانشغال بالهاتف النقال.

كما قدم الإحصائيات المرورية لعام 2023، والإنجازات التي قام بها قطاع شؤون المرور والعمليات، ونبذة عن المشاريع المستقبلية الموضوعة في الخطة الوزارية.

كما تم عرض مقطع عن التزام الجمهور بالسلوك الحضاري خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية، والتزامهم بتعليمات وزارة الداخلية بخصوص الفوم وبالونات ومسدسات المياه، وبعد هذا العرض تم الرد على أسئلة واستفسارات الصحفيين والإعلاميين.

وعقب انتهاء المؤتمر الصحفي قام الإعلاميون والصحفيون بزيارة ميدانية إلى غرفة التحكم المركزية وغرفة العمليات وشعبة تفريغ الكاميرات للاطلاع على آلية العمل والجهود المبذولة من أجل توفير سبل الأمن والأمان لمرتادي الطرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock