الجامعات الخاصة

لقاء تنويري لمستجدي «الأميركية»خلال إطلاق الجامعة الفصل الدراسي الثاني

في ظل إطلاق الجامعة الأميركية في الكويت الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2023/ 2024، نظمت الجامعة اللقاء التنويري للطلبة الجدد وعدداً من الأنشطة الترحيبية والفعاليات، لتعريف الطلبة بالحياة الجامعية والمرافق المختلفة، إضافة إلى النظم واللوائح داخل الحرم الجامعي.

وأكدت رئيسة الجامعة، د. روضة عواد، «أن ما يميز الجامعة هو الإيمان بأن التعلم يمكن أن يغير مستقبل الأفراد، لذا نلتزم بتزويد الطلبة بتعليم جيد يواكب التغيرات السريعة التي تحدث من حولنا».

وقالت عواد «إننا جميعًا نهدف إلى التفكير الصديق للبيئة، واتخاذ خيارات جيدة للمستقبل ولأنفسنا وعائلتنا ووطنا وعالمنا، كما نعدّ الطلبة ليكونوا قادة ومفكرين، لأن العالم يحتاج إلى ذلك».

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية، د. عبدالرحمن الفرحان، أن المرحلة الجامعية تعد نقطة تحوّل كبيرة تشكّل حياة الأفراد، ناصحاً الطلبة بخوض التحديات والتجارب المختلفة التي تساعدهم على اكتشاف ذواتهم وتحقيق أحلامهم، ومبيناً ضرورة الاستفادة من جميع محطات المرحلة الجامعية من خلال الالتزام بالمرونة واكتساب المعرفة.

من جانبه، نظّم مكتب الحياة الطلابية العديد من الأنشطة خلال الأسبوع الأول، أبرزها ليلة سينمائية ولعبة رياضية بين الطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس، كما حصل الطلبة على فرصة التعرف على جميع الأندية والمنظمات التي يمكنهم الانضمام إليها في الحرم الجامعي من خلال معرض الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock