الجامعات الخاصة

«عيدي يا كويت» في «بوكسهل» للعام السادس على التوالي

نظمت كلية بوكسهل الكويت للبنات احتفالا ترفيهيا لطالباتها وطالبات الثانوية للسنة السادسة على التوالي، بعنوان «عيدي يا كويت»، كجزء من سلسلة احتفالات تنظمها الكلية بمناسبة الأعياد الوطنية، ضمت فيه العديد من الشركات السياحية والترفيهية في الكويت، على مدار ثلاثة أيام في حرم الكلية بأبو حليفة.

واستضافت الكلية جمعا من طالبات الثانوية العامة من مختلف الثانويات، واستمتع الحضور بنشاطات ثقافية وترفيهية ورياضية مختلفة، وسحوبات على جوائز قيمة مقدمة من بنك بوبيان.

وتقدم رئيس الكلية د. علي عريفة باسم كلية بوكسهل الكويت، وبمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وحكومة وشعب الكويت، متمنيا دوام التقدم والازدهار للكويت.

وأكد عريفة أن هذه الاحتفالات هي عادة سنوية تحييها الكلية بمشاركة واسعة من طالباتها ومختلف الأقسام الإدارية، لافتا الى أن هذه الفعاليات تدل على حرص الكلية الدائم على التفاعل مع كل الانشطة التي من شأنها إضفاء جو من الفرح والسعادة بين طالباتها وموظفيها.

وأشارت مسؤولة العلاقات العامة في الكلية كارول بيم إلى أن الهدف من هذا الاحتفال هو مشاركة الكويت الحبيبة احتفالاتها بالأعياد الوطنية، وإقامة علاقة تواصل مستدامة بين إدارة الكلية وطالباتها وموظفيها، وتوفير فرصة أكبر للحضور للتعرف على كلية بوكسهل الكويت بتخصصاتها ورؤيتها المستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock