جامعة الكويت

طلبة «طب الأسنان» حصدوا فضية مسابقة «إيدك» الدولية

#أكاديميا | # متابعة – جامعة_الكويت

فاز فريق طلبة كلية طب الأسنان بجامعة الكويت بالمركز الثاني بالمسابقة الطلابية ضمن فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان (إيدك) الثامن والعشرين والذي اختتم فعالياته مؤخراً في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعد ثاني أكبر مؤتمر ومعرض بمجال طب الأسنان على مستوى العالم، والأكبر على مستوى الشرق الأوسط.
واستطاع الفريق المكون من الطالبات فجر النجار، غالية الكاظمي، زكية الحميضي، مريم صفر، ديمة المطر، و بإشراف القائم بأعمال العميد المساعد للدراسات العليا والأبحاث د. فواز الزعبي، أن يحصد المركز الثاني بعد منافسة علمية مثيرة شملت 21 فريقاً من كليات طب الأسنان بجامعات مختلفة من أنحاء العالم ضمن المسابقة المخصصة لفئة الطلبة بنسختها الخامسة عشر.
من جانب آخر، شاركت الطالبتين فجر النجار و أروى اللوغاني ببحثهما العلمي ضمن الملصقات البحثية المعروضة في المؤتمر بإشراف الأستاذ المشارك بقسم العلوم التعويضية بالكلية د. ميرزا رستم.
وأعرب القائم بأعمال عميد الكلية د. راشد العازمي عن سعادته بالإنجاز الجديد الذي أضيف إلى قائمة الإنجازات، مهنئاً الفريق الطلابي حصولهم على المركز الثاني..
وقدم العازمي شكره الجزيل للطلبة الفائزين، و إلى د. فواز الزعبي على جهودهم المبذولة، وكذلك لتمثيلهم كلية طب الأسنان و دولة الكويت بصورة مشرفة في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock