حصري أكاديميا

البراك: ملفات مهمة ومستحقة لموظفي وزارة التعليم العالي أمام الوزير

هنّأ الحكومة الجديدة وتعيين د.عادل العدواني وزيراً للتربية والتعليم العالي

أكاديميا | #التعليم_العالي – متابعة

تقدم رئيس نقابة العاملين بوزارة التعليم العالي د. خالد حسين البراك بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة متمنياً لسموه ولأعضاء حكومته الرشيدة السداد والتوفيق وتحقيق طموحات أبناء الكويت.
كما تقدم البراك بتهنئة خاصة إلى وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د.عادل العدواني بمناسبة حصوله على ثقة القيادة السياسية وتوليه حقيبة وزارة التربية، متمنياً أن تشهد الوزارة في عهده حلولاً عملية لجميع الملفات، لافتاً  إلى أن د.عادل العدواني أكاديمي مخضرم وكان نائباً لرئيس جامعة الكويت، وله أكثر من 50 بحثاً  علمياً ودراسة، وتم تكريمه بجائزة الانتاج البحثي من قبل مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في عام 2002 وبإذن الله تشهد الكويت في عهده تطويراً للعملية التعليمية وأن يكون بابه مفتوحاً للتعاون مع أهل الميدان لما يحقق الصالح العام.
وأوضح البراك أن هناك ملفات عديدة مهمة ومستحقة لموظفي وزارة التعليم العالي، وكانت النقابة على تواصل دائم ومستمر مع وزراء التربية السابقين وقطعت شوطاً كبيراً من أجل حلها وتم فعليا حل بعضها ويتبقى البعض الآخر عالقا بسبب التغييرات الوزارية المتعاقبة، مشيراً إلى أن النقابة لديها أمل كبير بالتعاون مع معالي الوزير عادل العدواني لاستكمال البت في هذه الملفات وعدم عودتها للمربع الأول، حيث أن هذه القضايا العالقة مستحقة وإقرارها سيخفف كثيراً من معاناة موظفي وزارة التعليم العالي ويوفر البيئة المناسبة التي تعينهم على أداء أعمالهم بالشكل المطلوب.
واختتم البراك تصريحه بتوجيه الشكر والعرفان لوزير التربية ووزير التعليم العالي السابق د. عادل المانع لتعاونه الكبير مع النقابة وإنجاز الكثير من الملفات، متمنياً له السداد والتوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock