وزارة التربية

«جمعية الإداريين» هنّأت الشيخ محمد الصباح توليه رئاسة مجلس الوزراء

بدر الحضرم: د. محمد الصباح يمتلك المؤهلات والمسيرة المتميزة للنهوض بالدولة ومؤسساتها

نناشده اختيار وزير للتربية يلبي احتياجات المؤسسات التعليمية وطموحاتها في رفع مستوى التعليم

أكاديميا | التعليم – متابعة

#مجلس_الوزراء
#مجلس_الأمة
#وزارة_التربية
#وزير_التربية
#التعليم_العالي
#التطبيقي
#جامعة_الكويت

توجهت الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية بأسمى آيات التهاني والتبريكات للشيخ د. محمد الصباح لنيله الثقة السامية الكريمة بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء وتكليفه باختيار الوزراء لحكومته.
وقال أمين سر الجمعية الأستاذ بدر الحضرم: نبارك للشعب الكويتي وأنفسنا باختيار شخصية قيادية ومرموقة تحمل كل المؤهلات العلمية والخبرات القيادية لتولي رئاسة مجلس الوزراء، وعلى دراية وعلم بجميع الملفات والقضايا الشائكة التي تتطلب اتخاذ القرارات السريعة بشأنها.
وأضاف الحضرم أن اختيار الشيخ د. محمد الصباح لرئاسة مجلس الوزراء جاء معبراً عن آمال وطموحات الشعب في تحقيق الازدهار والنهوض والتقدم بمؤسسات الدولة، وذلك لما يتملكه الشيخ د. محمد الصباح من مؤهلات علمية ومسيرة متميزة وخبرات أكاديمية وقيادية واسعة على كل المستويات المحلية والدولية، وما يتمتع به من خبرات في الشؤون الخارجية والاقتصادية الدولية وهو ما سينعكس إيجابياً على تطوير أداء عمل الوزارات والمؤسسات الحكومية.
وناشد الحضرم الشيخ محمد الصباح اختيار وزراء الحكومة يلبون تطلعات وطموحات المواطنين ويحظون بالقبول والرضا، ويعملون على الدفع بعجلة التنمية والمشاريع الوطنية.
ودعا الحضرم رئيس الحكومة أن يضع تطوير التعليم على رأس أولويات برنامج عمل الحكومة وخطتها الاستراتيجية، واختيار وزير للتربية والتعليم العالي من داخل المؤسسات التعليمية يكون ذا معرفة بكافة الملفات والقضايا التعليمية في وزارة التربية ومؤسسات التعليم العالي، وذلك من أجل حل المشاكل العالقة والنهوض بالتعليم ورفع مستوى جودة التعليم جامعة الكويت و«التعليم التطبيقي» و«التعليم العالي».
واختتم الحضرم داعياً الباري عزّ وجلّ أن يسدد خطاه ويوفقه لما يحب ويرضى في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، و يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وأن يديم عليها نعم الأمن والأمان والتقدم والازدهار تحت قيادة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock