جامعة الكويت

برنامج ماجستير المناهج وطرق التدريس بكلية التربية أقام فعالية “مجهودك يصنع محتواك” بالتعاون مع منصة دورات (Dawrat)

تحت رعاية وحضور القائم بأعمال عميد كلية الدراسات العليا أ.د. أحمد المخيال أقام برنامج ماجستير المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بالتعاون مع منصة دورات (Dawrat) فعالية “مجهودك يصنع محتواك” ضمن مقرر التعليم الإلكتروني بإشراف د. عبد الله الفيلكاوي، وبحضور القائم بأعمال عميد كلية التربية أ.د. عيسى محمد البلهان والقائم بأعمال مساعد العميد للشئون الأكاديمية والأبحاث والدراسات العليا أ.د. غازي الرشيدي ورئيس ومؤسس منصة دورات المهندس محمد السريع ونخبة من أعضاء هيئة التدريس، وذلك على مسرح كلية التربية بمدينة صباح السالم الجامعية.

استعرضت الفعالية مشاريع طالبات الماجستير في مقرر التعليم الإلكتروني؛ حيث قمن بتصميم دورات إلكترونية بالتعاون مع منصة دورات التي أتاحت الفرصة لدعم خبراتهن العلمية والعملية وتقديمها على أرض واقع التعلم المجتمعي في ظل ثورة التكنولوجيا التي تجعل من عملية التعلم رحلة مستمرة ومتطورة.

وفي هذا الصدد توجه المهندس محمد السريع رئيس ومؤسس منصة دورات بالشكر لجامعة الكويت ممثلة بكلية التربية على إتاحتها الفرصة لطلبتها لتطوير إمكانياتهم ومهاراتهم ودعم كل ما يخدم المجتمع، متمنياً المزيد من التعاون المشترك في المستقبل.

وعلى هامش الفعالية تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين كلية التربية ومنصة دورات لإنتاج دورتين لكلية الدراسات العليا، حيث سيتم إطلاقها على منصة دورات لتخدم جميع شرائح المجتمع ولدعم الشباب لصنع محتواهم الخاص ومشاركة علمهم مع الجميع.

وفي الختام قام كل من أ.د. أحمد المخيال وأ.د. عيسى البلهان بتكريم الجهات المشاركة في إنجاح هذه الفعالية، متمنين المزيد من التعاون بما يخدم العملية التعليمية لطلبتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock