حصري أكاديميا

«التطبيقي» تطلق حملة «لا للتنمر .. نعم للتسامح»

د. يوسف العنزي لـ أكاديميا»: نشر الوعي المجتمعي بين الطلبة لمحاربة كافة السلوكيات والظواهر السلبية بالتعاون مع مركز تعزيز الوسطية

#أكاديميا | #التطبيقي – خاص

أكد مساعد عميد شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف مسعد العنزي أنّه وفي إطار تعزيز القيم الاجتماعية فقد استقبلت العمادة وفداً من مركز تعزيز الوسطية في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية برئاسة أمين سر اللجنة العليا لتعزيز الوسطية ومدير المركز د.عبدالله مطير الشريكة للتنسيق نحو إطلاق حملة توعوية بعنوان «لا للتنمر نعم للتسامح» وهي حملة هادفة لمحاربة كافة أنواع التنمر اللفظية والجسدية والإلكترونية والتي منها التنمر الاجتماعي والأسري والسياسي بين فئات المجتمع لا سيما أبنائنا الطلاب والطالبات وبيان تفاقمه وآثاره السلبية على الجميع.
وقال العنزي في تصريح صحافي: إن الاجتماع حضره عن عمادة شؤون الطلبة العميد د.عبدالكريم العريعر ومساعد العميد د. يوسف العنزي ورئيس قسم الإرشاد النفسي أسماء الرمضان لوضع خطة زمنية لتنفيذ الحملة من واقع مسؤولية العمادة لنشر الوعي المجتمعي بين الطلاب والطالبات لمحاربة كافة السلوكيات والظواهر السلبية والتي يعد التنمر من أبرزها كونه يشكل تهديداً حقيقياً على الأشخاص الذين يتعرضون له في كافة المؤسسات التعليمية.
وبيّن العنزي أن عمادة شؤون الطلبة بالتطبيقي تثمن التعاون مع وزارة الأوقاف والتي تمت بتوجيهات مباشرة من مدير عام الهيئة د. حسن الفجام بالتوافق مع مبادرات الوثيقة الوطنية لتعزيز الوسطية والاعتدال حيث تعد مثل هذه الحملات التوعوية معززاً راسخاً للقيم الاجتماعية والدينية والأخلاقية من خلال إلقاء مجموعة من المحاضرات وورش العمل على مستوى الهيئة لتوعية الطلبة والطالبات وأعضاء التدريس والتدريب والإداريين في الهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock