وزارة التربية

«التربية» شاركت في معرض الكويت الدولي للكتاب الـ 46

•دعت أولياء الأمور والطلبة لزيارة المعرض لتشجيعهم على القراءة والمعرفة

#أكاديميا | #وزارة_التربية

شاركت وزارة التربية ممثلة بإدارة المكتبات في معرض الكتاب الدولي الـ ٤٦ جناح ٧ قاعة ٧ والمقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، المقام في أرض المعارض بمشرف.
ومن جهته قال مدير إدارة المكتبات أحمد الماجدي أن مشاركة إدارة المكتبات تتمثل في وضع جدول لزيارات المدارس التابعة للمناطق التعليمية الست بالإضافة إلى التعليم الديني والتعليم الخاص وإدارة التربية الخاصة، بالإضافة إلى عرض مطبوعات وإصدارات وزارة التربية وتوزيعها على ضيوف المعرض مشيراً بأهمية مشاركة الإدارة كذلك عن طريق الاطلاع على أهم الإصدارات التي تعرضها دور النشر العربية والعالمية بهدف تزويد المكتبات المدرسية بهذه الاصدارات.
ودعا الماجدي أولياء الأمور والطلبة إلى زيارة معرض الكتاب لتشجيعهم على القراءة والمعرفة و مطالعة الكتب بشكل مستمر. وفي نفس السياق أشاد المعلم في مدرسة سالم الحسينان المتوسطة للبنين صالح الوزر، بتنظيم إدارة المكتبات للرحلات الطلابية إلى معرض الكتاب الدولي، لما لها من أهمية كبيرة بترغيب الطلاب باقتناء الكتب والقراءة، مضيفاً أن هذا المعرض يعتبر فرصة للطلاب لشراء الكتب والمشاركة في مسابقة تحدي القراءة السنوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock