التطبيقي

حفل التكريم الختامي لأعضاء رابطة التدريب بالكليات التطبيقية

تحت رعاية و حضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الاثري اقامت رابطة اعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية حفل التكريم الموحد للعام الدراسي الحالي 2015/2016 للجان المنظمة لكل من ورشة عمل “جوجل” التعليمية ومهرجان الكويت للمونودراما و المخيم الربيعي بالإضافة الى مهرجان تكريم فارس الشعر والثقافة عبدالعزيز البابطين والفريق المعاون للرابطة وذلك على مسرح مركز ابن الهيثم للتدريب اثناء الخدمة – العديلية.

خلال الحفل اكد مدير عام الهيئة د. أحمد الاثري ان هذا التكريم لم يأتي من فراغ بل هو باكورة عمل و جهود بذلت طوال العام مشيرا الى ان رابطة اعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية تعتبر من ابرز الروابط على مستوى المؤسسات التعليمية من خلال تنظيم الفعاليات و الانشطة تنعكس على صورة الهيئة بالأوساط التعليمية موضحا ان التلاحم و الترابط الذي يجمع اعضاء الرابطة هو سبب نجاحها خاصة انها تدعم الشباب و تهيئ الكوادر .

بدوره تحدث رئيس الربطة م.وائل المطوع عن اهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تصب بمصلحة الهيئة و تظهر مدى دعم ادارتها للرابطة و انشطتها موضحا ان من الاهداف التي تسعى لها الرابطة هو ابراز صورة الهيئة في المجتمع من خلال جهود الهيئة الادارية و الطلبة الذين كانت لهم بصمة في عدة فعاليات منها ورشة عمل “جوجل” التعليمية والمخيم الربيعي و غيرها من الانشطة متقدما بالشكر للرئيس الفخري للرابطة فهد المعجل على دعمه المتواصل لقطاع التدريب .

بالختام تم تكريم المشاركين باللجان المنظمة و الشخصيات المشاركة بالأنشطة.85201511468502201511456

8520151114

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock