وزارة التربية

الحفل الختامي للأنشطة المدرسية للعام الدراسي 2014 2015‎

أشاد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فهد عبدالرحمن الغيص بالجهود المبذولة من قبل المعلمين والمعلمات والموجهين ومدراء المدارس والطلاب في الأنشطة التربوية من خلال عمل فني متكامل لفريق يعمل بجد واجتهاد لإبراز المواهب في عروض الأنشطة المدرسية , موضحا أن طلاب وطالبات المدارس بجميع المراحل التعليمية يتميزون بالتناسب والتنظيم المتكامل لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم بما يخص الأنشطة المدرسية .

جاء ذلك خلال الحفل الختامي للأنشطة المدرسية لمنطقة حولي التعليمية للعام الدراسي 2014 – 2015 , والذي أقيم صباح أمس في مدرسة أياس بن معاذ المتوسطة للبنين, وبحضور كل من مدير عام منطقة حولي التعليمية أنور العنجري , ومدير إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة حولي التعليمية منصور الديحاني , والموجهين ومدراء المدارس والمعلمين وأولياء الأمور والإعلاميين .

وأكد الغيص أن المعلمين والمعلمات قد شاركوا طلابهم في الأنشطة المقدمة , ليس فقط من خلف الكواليس بل أيضا أمام الجمهور على خشبة المسرح , متمنيا أن يكون هناك المزيد من الأنشطة المدرسية بأعلى المراكز , وأن تعود الأنشطة المدرسية إلى ما كانت عليه بالسابق لتنافس الأنشطة التربوية الخليجية والعربية الشقيقة من خلال السنوات القادمة . وتقدم الغيص بخالص الشكر والتقدير إلى الجهود المبذولة من قبل مدير عام منطقة حولي التعليمية , ومن مدير إدارة الأنشطة التربوية في المنطقة وجميع العاملين بها والى إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي على الاهتمام الواضح بفعاليات الأنشطة المدرسية .

652015233

من جانبه أعرب مدير عام منطقة حولي التعليمية أنور العنجري عن بالغ سعادته بحضور الحفل الختامي للأنشطة المدرسية المقام تحت رعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فهد الغيص , موضحا أن هناك إبداعات ومواهب طلابية رائعة يتميز بها طلاب وطالبات مدارس منطقة حولي التعليمية بما يتعلق بالأنشطة المدرسية مثل المسرح والأغاني والرقصات الشعبية , قائلا ” يعجز اللسان عن شكرها وشكر من قام بتدريب الطلاب والطالبات وإخراج أعمالهم على خشبة المسرح ” , مشيدا بالأداء التمثيلي الراقي الذي قدم بالحفل , وبالأشعار الجميلة التي تحرص على الوحدة الوطنية . وشكر العنجري كل الموجهين والمعلمين والمعلمات على الجهود المبذولة في الحفل , والى إدارة العلاقات العامة بوزارة التربية على نقلهم لهذه الفعالية .

وأوضح مدير إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة حولي التعليمية منصور الديحاني عن الدور المهم التي تقوم به ادارة الأنشطة التربوية في دعم وتشجيع طلاب المدارس والمعلمين في التميز بهذا الميدان الذي يبرز مواهبهم وابداعاتهم . وأكد الديحاني أن هذا الحفل التي تقيمه ادارة الأنشطة التربوية بمنطقة حولي التعليمية , هو انعكاس واضح على روح الأسرة التربوية الواحدة , والتي تظهر الصوره الجلية لمنطقة حولي التعليمية , موضحا أن الجميع يحتفل في ختام الأنشطة المدرسية , وعلى رأسهم أولياء الأمور الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير .

وفي الختام تم تكريم كل من الموجهين والموجهات ومدراء المدارس الحاصلين على المراكز الأولى في الأنشطة المدرسية , وتم توزيع الكؤوس على الطلاب المشاركين بالحفل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock