التطبيقي

النائب خليل عبدالله يسأل العيسى عن اجراءات تأديبية بحق ٥ مدرسين بالأساسية

drkhaleel

النائب خليل عبدالله يسأل وزير التربية والتعليم العالي عن لجنة التحقيق واجراءاتها التأديبية بحق 5 من اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الاساسية المدانيين بقضايا مالية وادارية ويطالبة بتزويدة نسخ من محاضر التحقيق.

السيد / رئيس مجلس الأمة المحترم

تحية طيبة وبعد ،،

يرجى التكرم بتوجيه السؤال التالي لمعالي / وزير التربية ووزير التعليم العالي المحترم.

( نص السؤال )

نما إلى علمي بأن الإدارة العامة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب قد سبق وشكلت لجنة تحقيق واتخذت إجراءات تأديبية بحق (خمسة) من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الأساسيةالمدانين بقضايا إدارية ومالية ومخالفات وظيفية،وقد كلفت لجنة التحقيق بمتابعة التحقيق مع طالبة لها علاقة بالشكوى وقد أُدينت من قبل المحكمة بقضية سب وقذف دكتورة فاضلة تدرس لها إحدى المواد.

لذا يرجى إفادتي وتزويدي بما يلي : –

1. نسخة من قرار تشكيل لجنة التحقيق وأسماء أعضاء اللجنة ومراكزهم الوظيفية؟

2. أسماء الأعضاء الخمسة بهيئة التدريس بكلية التربية الأساسية الذين تم التحقيق معهم ومراكزهم الوظيفية؟

3. نسخ من محاضر التحقيق والمذكرة بالرأي القانوني المتعلق بنتائج التحقيق ونسخ من القرارات الإدارية الصادرة بالإدانة والموضح فيها العقوبات التأديبية الصادرة ضد الأعضاء الخمسة من هيئة التدريس المدانين والثابت عليهم المخالفات الوظيفية؟ وفي حال فقدان أوراق التحقيق وعدم العثور عليها يرجى تسبيب ذلك؟ ومن المسئول عن فقدانها؟

4. هل قام السيد / مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمنح أي مكافآت مالية أو ترقيات وظيفية أو أي مزايا وظيفية أو السماح بإعطاء كورساتصيفية لأي من الأعضاء الخمسة من هيئة التدريس الذين سبق إدانتهم من قبل لجنة التحقيق؟ وكم المبالغ المالية التي صرفت لهم أو المزايا الوظيفية التي حصلوا عليها (إن وجدت)؟

5. تزويدي بنسخة من التحقيقات التي أجرتها لجنة التحقيق مع الطالبة المدانة بالإساءة والسب والشتم والقذف في حق الدكتورة الفاضلة أستاذة المادة التدريسية؟ وتزويدي بنتائج التحقيق التي أعتمدتها اللجنة؟ والمذكرة بالرأي القانوني ؟ ونسخة القرار الإداري الصادر بالإدانة؟ وفي حال لم تنفذ كلية التربية الأساسية بالهيئة العقوبة التي صدرت ضد الطالبة المعنية، فما هي الأسباب والدوافع؟

6. هل جرى فعلاً السماح للطالبة المعنية بدخول الامتحانات رغم صدور عقوبات تأديبية ضدها تتضمن وقفها عن الفصل الدراسي وعدم السماح لها بدخول الاختبارات النهائية؟ وهل تم تشكيل لجنة خاصة للسماح لها بأداء الامتحانات النهائية وتم العمل على تغيير درجتها من رسوب إلى نجاح؟ يرجى شرح كل هذه الأمور بالتفصيل مع إرفاق نسخة من قرار تشكيل اللجنة الخاصة التي وافقت للطالبة بإجراء الامتحانات، ونسخ من محاضر هذه اللجنة ونتائجها ونسخة من القرار الصادر بإعادتها لأداء الاختبارات النهائية وإعطائها درجة النجاح في المادة التي تدرسها الدكتورة الفاضلة وفي غيرها من المواد الدراسية المقررة بعد أن تم وقفها عن الدراسة ، وتقديم ما يثبت الدرجات التي حصلت عليها في المواد التي اجتازتها في ذلك الفصل الدراسي المفترض أنها مفصولة منه؟

مع خالص التحية والتقدير ،،

مـقـدم الـسـؤال

د. خليل عبد الله علي

Like0

Tweet2


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock