الجامعات الخاصة

الجامعة العربية المفتوحة شاركت في الملتقى الإعلامي العربي

f35

بحضور مديرة الجامعة وممثلين عن الطلبة المتفوقين والمتميزين

 

شاركت الجامعة العربية المفتوحة في فعاليات الملتقى الإعلامي العربي (12) الذي أقيم تحت رعاية وحضور سمو رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح وذلك خلال الفترة من 25_27 إبريل 2015.

وتمثلت مشاركة الجامعة بحضور ممثلين من الطلبة المتفوقين في فروع الجامعة الثمانية الموجودة في عدد من الدول العربية ومنها فرعها في دولة الكويت، وكذلك بعرض نماذج من مقررات الدراسة الورقية والإلكترونية، وأهم إصدارات الجامعة في جناح خاص للجامعة في المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى.

فضلاً عن مشاركة الفاضلة الأستاذة الدكتورة موضي عبد العزيز الحمود مدير الجامعة بحضور حفل افتتاح الملتقى وتقديم ورقة عمل في الجلسة الرابعة من فعاليات الملتقى تحت عنوان (الإعلام والتعليم … الأثر المنعكس على المجتمع).

وكانت الجامعة قد أعلنت أن مشاركتها في الملتقى جاءت بهدف تعزيز تواجدها وتواصلها مع وسائل الإعلام، والتعريف برسالة وأهداف الجامعة والمستوى الأكاديمي للجامعة ولطلابها وطالباتها من خلال مشاركة ممثلو الطلبة المتفوقين في فروع الجامعة في كافة فعاليات الملتقى.

وفي ذات السياق أعرب وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب معالي الشيخ سلمان الحمود الصباح أثناء زيارته لجناح الجامعة في المعرض عن سعادته بتطور مسيرة الجامعة وما تبديه من حرص في خدمة الصالح العام لدول وشعوب الوطن العربي وطلابه وطالباته متمنياً لمؤسس الجامعة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس الأمناء ولمدير الجامعة الأستاذة الدكتورة موضي عبد العزيز الحمود وكافة منسوبي الجامعة التوفيق والمزيد من التقدم والريادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock