وزارة التربية

“التعليم الديني” : اطلاق الدورات التدريبية للمعلمين الجدد “معلمي بداية وانطلاقة

بمشاركة 35 معلماً ومعلمة

أقامت إدارة التعليم الديني والمعاهد الدينية التابعة بالتعاون مع إدارة التطوير والتنمية والتدريب دورة المعلمين الجدد تحت عنوان ( بداية وانطلاقة ) خلال الفترة من ١٥ أكتوبر إلى الخميس ١٩ أكتوبر من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة التاسعة مساءً .

وأعلنت إدارة التعليم الديني والمعاهد الدينية التابعة مع بداية العام الدراسي 2023 / 2024 بالتعاون المثمر مع إدارة التطوير والتنمية والتدريب إقامة ( 12 ) برنامجاً تدريـــــبياً خلال العام التدريبي 2023 / 2024 مابين الفئات التخصصية والإشرافية والمهارية والتنفيذية لما فيهم من فائدة لمعلمي ومعلمات المعاهد الدينية .

وأشارت إلى انطلاق أولى الدورات التدريبية التربوية دورة المعلمين الجدد بعنوان معلمي بداية وانطلاقة وعددهم 35 معلماً ومعلمةً من مختلف المعاهد الدينية على مسرح مركز الجابرية التدريبي التابع لإدارة التطوير والتنمية وتم إختيار أمهر وأفضل المدربين لإلقاء الدورة التدريبية .

 

وتقدمت إدارة التعليم الديني بالشكر والتقدير للمدربين سعود الكندري و عبدالرحمن الصالح و فاطمة الأشرم وزينب العرباوي و عبدالرحمن العمران و ساره السلاحي على ما قدموه من جهود واضحة ومبذولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock