وزارة التربية

57 مليون دينار أعمال ممتازة بـ «التربية» للعام الحالي

بعد إقناع «المالية» بعدم تخفيضها
  
اكاديميا| الأنباء
نجحت المساعي الكبيرة التي بذلتها وزارة التربية في إقناع وزارة المالية بضرورة الموافقة والإبقاء على ميزانية الأعمال الممتازة المقررة منذ عامين للعاملين في التربية.
وقال الوكيل المساعد للقطاع المالي بوزارة التربية يوسف النجار إنه تم الاتفاق مع وزارة المالية على تخصيص ما يقارب 57 مليون دينار للأعمال الممتازة للعاملين في التربية للعام الدراسي الحالي 2015/2016، مشيرا إلى أن المالية طلبت تخفيض المبلغ غير أننا التقينا مع المسؤولين في الوزارة وتم إقناعهم بضرورة عدم المساس بالمبلغ الذي أقرته وزارة التربية وعدم تخفيضه.
وأوضح النجار في تصريح خاص لـ «الأنباء» أن المسؤولين في وزارة المالية تفهموا الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في التربية والذين يستحقون عليها التقدير أسوة بموظفي الوزارات الأخرى.
وأضاف انه ابلغ المناطق التعليمية والإدارات المدرسية وكل العاملين في قطاعات وزارة التربية بضرورة إدخال التقييم في وقت مبكر، لافتا إلى أن ذلك يساعدنا على صرف المبالغ لجميع المستحقين للأعمال الممتازة في وقتها.
وذكر النجار انه مازال يقوم بصرف الأعمال الممتازة للعام الماضي للموظفين الذين تقدموا بتظلمات، مشيرا إلى أن القطاع المالي تلقى منذ منتصف أغسطس الماضي 17 ألف تظلم تم صرف لهم ما يقارب مليوني دينار.
وأوضح أن عدم إدخال تقييم الموظف في النظام تسبب في التأخير بالصرف، مؤكدا استمراره في استقبال التظلمات ولن يقفل الباب وسيأخذ كل ذي حق حقه لافتا إلى الاهتمام الكبير من قبل وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى والوكيل الأثري في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock