التطبيقي

فريقي القبس يحصدان الأول والثالث وقناة الشاهد حلت في المركز الثاني

indfvdfv

فاز فريق القبس الورقي ببطولة رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية التي نظمتها للإعلاميين بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق قناة الشاهد بنتيجة 5-1 ليتوج بطلا للبطولة، وقد نجحت رابطة التدريس في جمع الإعلاميين بمهرجان رياضي ترفيهي رائع.

وكانت جريدة القبس الورقية قد التقت مع القبس الالكتروني في المباراة قبل النهائية وانتهت المباراة بنتيجة 6-4 للقبس الورقي، وفي الدور قبل النهائي أيضا التقى فريق قناة الشاهد مع فريق قناة العدالة وانتهت المباراة لصالح الشاهد بنتيجة 2- صفر، وتبارى فريق القبس الالكتروني مع فريق قناة العدالة على المركز الثالث ليفوز القبس الالكتروني بنتيجة 8-3 .

هذا وقد جرت مباريات البطولة في جو ترفيهي واجتماعي راق ساده الأخوة والزمالة بين كافة اللاعبين من الصحف والقنوات التليفزيونية، وبعد انتهاء المباراة الختامية قامت الهيئة الإدارية للرابطة متمثلة في كل من نائب رئيس الرابطة د. أحمد الحنيان، ورئيس اللجنة المنظمة وأمين صندوق الرابطة د. محمد الفايز، وأمين السر د. محمد المري بتسليم كأس البطولة والميداليات وشهادات التقدير والهدايا للفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى، كما تم تكريم طاقم الحكام المكون من الكابتن قاسم حمزة والكابتن ياسر مراد والكابتن سالم أمان الذين أداروا البطولة بنجاح باهر.

وتوجه نائب رئيس الرابطة د. أحمد الحنيان بالشكر لكافة الفرق المشاركة بالبطولة على الروح الرياضية التي سادت كافة المباريات، وهنأ فريق القبس الورقي لإحرازه المركز الأول، مشيرا إلى أن هناك تكريم خاص للقبس الورقي خلال احتفالية الرابطة بمناسبة مرور 30 عام على تأسيسها والتي ستقام مساء يوم الاثنين الموافق 4/5/2015 بفندق شيراتون.

كما توجه د. الحنيان بالشكر لكافة وسائل الإعلام على تغطيتها لأنشطة وبرامج الرابطة وكذلك تغطيتها المتميزة لفعاليات بطولة الإعلاميين، ووجه شكره لرئيس الرابطة د. معدي العجمي الذي وفر كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح البطولة، مثمنا الجهود التي قامت بها اللجنة المنظمة برئاسة د. محمد الفايز، وعضوية كل من د. حاتم حسني، د. أحمد عرفة، د.عادل حمودة، أ. مجدي المرسي، أ. أحمد المنجي ، أ. مهند السلقيني، إضافة لجميع أعضاء اللجنتين الاجتماعية والثقافية بالرابطة، وكذلك الإعلاميان أ. إبراهيم بسيوني، أ. عبدالناصر محمود للجهود التي بذلوها في سبيل نجاح البطولة وظهورها بالشكل اللائق.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock