التطبيقي

تعاون أكاديمي وتدريبي بين «التمريض» ونفط الكويت»

«التطبيقي»: ملتزمون بتحسين جودة الخدمات الصحية في الكويت

أكاديميا| التطبيقي – متابعة

اجتمعت كلية التمريض مع وفد من شركة نفط الكويت(KOC) تفعيلاً لمذكرة التفاهم المبرمة بين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومستشفى الأحمدي لتوفير كوادر وطنية من الممرضين المؤهلين من طلبة وطالبات كلية التمريض للعمل في المستشفى.
حضر الاجتماع من جانب الكلية عميد الكلية د.ليلى الشطي، والعميد المساعد للشئون الطلابية د.بدر الودعاني ، ورئيس قسم بكالوريوس التمريض د. حنان صفر ومن جانب شركة نفط الكويت رئيس فريق عمل إدارة المواهب أنفال الشعلان ، كبير آمري التدريب ليلى بهبهاني ، وآمر التدريب شادن المبارك ، و آمر التدريب إسماعيل رمضان، وذلك بمبنى الكلية – الشويخ.
يأتي هذا الاجتماع نتيجة للجهود المستمرة لكلية التمريض في تعزيز التعاون بين القطاعين التعليمي والصحي في دولة الكويت بهدف تحسين جودة الرعاية الصحية وتطوير مهارات الطلبة والطالبات في مجال التمريض ، وخلاله تم مناقشة عدة جوانب هامة منها تعزيز سبل الدعم والرعاية لتطوير برامج تعليمية مبتكرة والأساليب والطرق التي من شأنها تنمية المهارات والارتقاء بمستوى الطلبة والطالبات قبل الانخراط في سوق العمل، بالإضافة إلى تعزيز دور شركة نفط الكويت في دعم المبادرات والفعاليات والأنشطة التي تقدمها كلية التمريض ، وتوفير فرص التدريب الميداني لطلبة الكلية في مستشفى الأحمدي.
وبهذا السياق أعربت د.الشطي عن سعادتها بتلك الشراكة مابين الطرفين، مشيدةً بالنتائج الإيجابية لمثل هذه الاجتماعات التي ستساهم بشكل كبير في تطوير البرامج التعليمية ورفع المستوى المهني لمخرجات كلية التمريض والتي بدورها ملتزمة بتحسين جودة الخدمات الصحية في دولة الكويت من خلال توفير كوادر مؤهلة للانخراط في سوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock