جامعة الكويت

د. أمثال الحويلة لـ «أكاديميا»: سنعمل على تحقيق الأهداف التي وضعناها للإرتقاء بالجامعة

amthalhewelaed

أكاديميا| خاص وحصري

في تصريح خصت فيه جريدة «أكاديميا»، عبرت د. أمثال الحويلة عن سعادتها بفوزها بانتخابات جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت حيث قالت:” في البداية أحمد الله تعالى الذي كلل جهود جميع المشاركين في إنتخابات جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت بانتخابات حرة ونزيهة وتعكس الروح الديمقراطية التي تتمتع بها بلادنا الحبيبة الكويت. وأخص بالتهنئة زملائي أعضاء القائمة الأكاديمية المستقلة الذين بذلوا جهودا رائعا خلال فترة قصيرة جدا لا تتجاوز الاسبوعين إستعدادا لخوض غمار الانتخابات، والشكر موصول لزملائنا في القائمة المنافسة الذين خاضوا الانتخابات بروح منافسة شريف وهذا ما نتوقع من جميع المنتسبين لجمعية أعضاء هيئة التدريس. ونحن نأمل أن يقدرنا الله على تحقيق كل الاهداف التي وضعناها نصب أعيننا ونحن نخوض هذه الانتخابات بعون من الله تعالى وبمساعدة زملائنا.”

واضافت د. الحويلة: “ومن الجدير ذكره الآن أن المنصب إنما هو تكليف لا تشريف ونحن أعضاء القائمة الأكاديمية المستقلة كنا مؤمنين تماما بهذا وعلى أساسه تقدمنا لنيل ثقة زملائنا الذين لم يخذلونا ونتمنى أن نبذل الجهود الممكنة حتى لا نخذلهم بدورنا. ولذا سنعمل منذ البداية على رصد جميع المشاكل الني يعاني منها أعضاء الجمعية استعدادا للعمل على حلها ونأمل من الجميع مساندتنا والتعاون معنا لما فيه مصلحة الجمعية ومصلحة جامعة الكويت ومن ثم مصلحة الوطن كله”. وذكرت د. الحويلة “وغني عن القول بأن المكتسبات التي تحققت لاعضاء الجمعية على يد من سبقنا من زملائنا في ادارتها إنما هي حقوق مكتسبة ولن نتنازل عنها بل نعمل على تكريسها وتعزيزها والحصول على المزيد منها.”

وفي نهاية حديثها قالت د. أمثال الحويلة “لا يسعني الا أن أشكر كل من وقف الى جانبنا وخصوصا وسائل الإعلام التي نقلت أخبارنا وتصريحاتنا أولا بأول ، واخص بالذكر جريدة أكاديميا التي غطت الحدث أولاً بأول بمنتهى السرعة والدقة والموضوعية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock