قسم السلايدشو

القائمة الإسلامية تقدمت بمقترح لتسمية ملعب الجامعة باسم الراحل سمير سعيد

28420151155

أوضح المنسق العام للقائمة الإسلامية في جامعة الكويت مهدي ماتقي أن القائمة كانت قد تقدمت باقتراح إلى إدارة المنشآت الرياضية في الجامعة بهدف تسمية ملعب الحرم الجامعي في الشويخ ليحمل اسم الحارس الدولي الكبير المرحوم سمير سعيد، وذلك بتاريخ 19 / 4 / 2015م.

وأضاف ماتقي أن هذا الاقتراح جاء تقديرا لدوره الوطني وإسهاماته الكثيرة إلى جانب إخوانه اللاعبين – في النهوض بمستوى الكرة الكويتية ورفع اسم الكويت عاليا خفّاقا في المحافل المحلية والدولية، هذا بالإضافة إلى خدماته الجليلة لوطنه ودوره في العمل الخيري في مختلف المجالات.

وأوضح أن الإدارة أبدت تعاونا مشكورا وتم استلام كتاب المقترح على أن يتم البحث في موضوعه قريبا.

كما أكد على استمرار تحرك القائمة وسعيها _مع الإدارة الجامعية _ الموقرة لإقرار الاقتراح لما يحمله ذلك من تكريم هو أقل ما يمكن أن نقدمه لهذه الشخصية الوطنية الكبيرة التي اجتمعت أطياف المجتمع الكويتي على حبها وتقديرها لما قدمته من أعمال جليلة في سبيل الله والوطن.

وثمّن ماتقي دور الإدارة الجامعية لتعاونها الدائم والمستمر مع المطالب والتحركات الطلابية، وسعيها الحثيث على تلبية طموحات الطالب، وأضاف قائلا: “ثقتنا كبيرة باستجابة الإدارة الجامعية لهذا المقترح وتكريم حارس الوطن الكبير سمير سعيد”.

وختم ماتقي قائلا: إن هذا التحرك هو أبسط ما يمكن أن نقدمه لهذا الشخصية الوطنية التي طالما أدخلت البهجة على قلوب الكويتيين بما قدمه من أجل الكويت والتي أحبها الجميع،


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock