التطبيقي

د. الأثري : الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب قطعت شوطا طويلا في تلبية احتياجات التنمية المجتمعية..

28420151131

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح تنظم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب حفل تكريم الخريجين المتفوقين لقطاع التدريب من المعاهد و الدورات التدريبية من العام الدراسي 2013/2014 و ذلك في تمام الساعة السابعة و النصف من مساء اليوم على مسرح كلية التربية الأساسية بالعارضية.

و بهذه المناسبةأفاد مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري أأن الهيئة و منذ انشائها قطعت شوطا طويلا بالإسهام في تلبية احتياجات التنمية المجتمعية الشاملة بمختلف المجالات العلمية و العملية و التربوية بالإضافة الى توفير العمالة المدربة التي تنهض بمسؤولياتها بمواقع العمل المختلفة ، كما انها لطالما سعتإلى استقطاب أكبر عدد من الطلبة المهتمين بالتعليم و التدريب و دعمهم في مسيرتهمالدراسية .

و أشار د. الأثري إلىأن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لا تألوا جهدا توفير كافة سبل التدريب أمام الطلبة من أجل الوصول إلى أعلى القمة و تلبية احتياجات دولة الكويت للقوى البشرية, مضيفا إلى أن الهيئة دائما ما تسعىإلىتطوير البرامج والمناهج والحصول على الاعتماد التقني والمهني للبرامج التدريبية وتحقيق جودة الإنتاج.

مؤكدا علىنجاح قطاع التدريب في تزويد سوق العمل بكافة مجالاته , و حرصه على متابعة خريجيه في المؤسسات المختلفة بالتنسيق مع الوحدات المختصة بمتابعة خريجي الهيئة لمعرفة مدى رضا سوق العمل عنهم, والاستفادة من ذلك في توجيه التطوير بما يخدم جودة الإعداد ،مهنئاً الطلبة المتفوقين على انجازهم الطيب الذي يدل على انتمائهم و ولائهم لهذا الوطن متمنيا لهم المزيد من الانجازات و دوام التوفيق و النجاح في حياتهم العلمية و العملية ،داعياً الجميع للتلاحم والتماسك وأن تكون الكويت نصب الأعين للارتقاء بها وتظل شامخة قوية بسواعد أبنائها.

بختام تصريحه توجه د. الأثري بالشكر و التقدير لسمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح على رعايته الكريمة للحفل التي تدل على اهتمامه بالعلم و التعليم و التطور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock