وزارة التربية

«خلك إيجابي.. تفاءل.. الكويت جميلة»،

26420151291

أكدت الموجه الفني للخدمة الاجتماعية و رئيس اللجنة العليا المنظمة للمشروع الوطني التربوي منى الراشد أن الحملة التطوعية أتت ضمن فعاليات المشروع الوطني التربوي الذي تنفذه منطقة الفر وانية التعليمية في مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية بعنوان «خلك إيجابي.. تفاءل.. الكويت جميلة»، جاء ذلك من خلال الحفل الذي أقيم صباح أمس تحت رعاية وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري في ثانوية انس ابن مالك.

وأشارت الراشد إلى أن المشروع الوطني التربوي انطلق في مدارس المنطقة في فبراير الماضي، وقد لاقى صدى كبيرا بين الطلاب والطالبات، حيث نظمت أنشطة وفعاليات وبرامج وندوات وورش عمل داخل المدارس، ساهمت في تعميق الحس الوطني وتنمية القيم الإيجابية في نفوس الطلبة.

وأعلنت الراشد عن عزمها الاستمرار في المشروع خلال السنوات الخمس المقبلة، لتحقيق أهدافه السامية الممثلة بالتحلي في الإيجابية في جميع جوانب الحياة، للنهوض بالوطن، مشيدة بتعاون مديري المدارس والمسؤولين على مستوى منطقة الفروانية التعليمية مع الحملة، ما ساهم في إنجاحها.

و أضافت الراشد أن المشروع يهدف إلى تنمية الولاء و الانتماء للوطن و تعميق الحس الوطني و خلق روح التواصل و الاحترام المتبادل و مساعدة المتعلم على التفاعل الناجح و الايجابي مع الآخرين, و تأصيل مفهوم جديد للعلاقات الإنسانية و تنمية روح الصداقة الايجابية الفاعلة و توفير بيئة ايجابية تسهم في التغيير نحو الأفضل.

و من جانبها قالت الموجهة الفنية للخدمة النفسية مدير عام المشروع سميرة الدويلة (إن إتقاننا لأعمالنا يعكس مدى حبنا وإخلاصنا وولائنا لوطننا وقيادته الحكيمة، فننطلق في إنجازاتنا وعطائها). موضحة أن شعار المشروع الوطني التربوي أتى من هذا المنطلق لتعزيز مفاهيم الولاء والانتماء للوطن.26420151293

26420151292

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock