وزارة التربية

الغيص:حصول الكويت على الميدالية البرونزية في الاولمبياد الخليجي للرياضيات

26420151221

264201512212اكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فهد الغيص على اهمية الرعاية والاهتمام بالطلاب الفائقين والمميزين الذين يرفعون اسم بلادهم في المحافل العربية ولا سيما المشاركين والفائزين في مسابقة الاولمبياد الخليجي الرابع.

واضاف الغيص خلال رعايته وحضوره حفل ختام انشطة التوجيه الفني للرياضيات لمنطقة الفروانية التعليمية للعام ٢٠١٤-٢٠١٥ صباح امس في مدرسة ذي قار الابتدائية بنات ضرورة تكريس الجهود للنهوض باعلى المستويات في المواد العلمية المختلفه ولا سيما مادة الرياضيات، مشيراً الى ان نتائج هذا الاهتمام كان عن طريق حصول الكويت على الميدالية البرونزية في الاولمبياد الخليجي للرياضيات.

ومن جانبه، اشاد مدير الشؤون التعليمية في منطقة الفروانية التعليمية وليد السعيد بالمستوى الذي قدمته مدارس تعليمية الفروانية في مسابقة الاولمبياد الخليجي الرابع، شاكراً الطلاب والطالبات المشاركين فيها بالاضافة الى لجنة التدريب.

وقالت الموجه الفني الاول لمادة الرياضيات في منطقة الفروانية التعليمية ورئيس لجنة التدريب للاولمبياد جميلة البيدان (الرياضيات لغة الكون وتعلمها يكون لفهم لغة الكون) مشددة على اهميتها لمزيد من التقدم والابداع وللتميز.

وقد اشتمل الحفل تكريم الطالب الحائز على الميدالية البرونزية في مسابقة الاولمبياد الخليجي الرابع حمود الشايجي من مدرسة الشجاع الاقرع بالاضافة للطلاب والطالبات المشاركين عبدالعزيز الشمري، نايف الدبوس، مريم الحشاش ، نورة العتيبي وفاطمة العازمي، كما تضمن الحفل تكريم المراكز الاولى للمدارس الفائزة بمسابقة المشاريع العلمية على مستوى منطقة الفروانية التعليمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock