قسم السلايدشو

محاضرة بعنوان “هل تعرف أين فرصك الوظيفية”

234205300

نظم قسم تكنولوجيا هندسة البترول بكلية الدراسات التكنولوجية بالتعاون مع شركة بيكر هيوز محاضرة بعنوان “هل تعرف أين فرصك الوظيفية” في الكلية, ألقاها محمد الظفيري, مشرف خدمات نفطية شركة بيكر هيوز. حضرها عدد من أعضاء وطلبة القسم.

بدأ محمد الظفيري بإعطاء نبذة عن أعمال الشركة المختلفة في القطاع النفطي, وحرص الشركة على إيجاد بيئة عمل جيدة للعاملين فيها.

ثم بدأ الظفيري بالتعريف عن نفسه بكونه من أوائل الخريجين من قسم تكنولوجيا هندسة البترول, والتحاقه بالعمل في شركة بيكر هيوز في قسم رأس الحفارات منذ تسع سنوات. وبين مدى استفادته البالغة من الدراسة في القسم وكيف ساعدته في تطويره في الوظيفة حتى وصل إلى ما وصل إليه.

وفي معرض حديثه عن قسم رأس الحفارات في الشركة, بين أن الشركة رائدة في هذا المجال, وأن هناك من المعدات التي كانت من أول الشركات في استخدامها في العالم وأثبتت نجاحها وتفوقها.

ثم تطرق إلى أهمية الدراسة في الكلية وارتباطها بما يراه الموظف فيما بعد في العمل والمستقبل الوظيفي لخريجي قسم تكنولوجيا هندسة البترول ومدى حاجة الشركة للتخصص وأهميته في عملية انتاج النفط.

وفي نهاية المحاضرة رحب الظفيري بأسئلة الحضور وتوضيح الأمور المتعلقة بطبيعة العمل والفرص الوظيفية لخريجي القسم.

وفي نهاية اللقاء, شكر محمد الظفيري قسم تكنولوجيا هندسة البترول على إتاحة الفرصة للقاء موظفي المستقبل وأعضاء القسم لما له من فائدة في التواصل بين الكلية والشركة, وأكد على حرص الشركة على استمرار العلاقة. وطالب بضرورة تنظيم زيارات متبادلة بين الشركة والقسم لما له من فائدة في ربط الناحية النظرية بالناحية العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock