جامعة الكويت

د.مساعد الزيد لأكاديميا: “الأكاديمية المستقلة” تستند على مبدأ لا للعنصرية والقبلية والطائفية والحزبية

2342015943

أكاديميا | مريم السعيدي

‏أعلن الدكتور مساعد الزيد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ترشحه لإنتخابات جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت ضمن قائمة الاكاديمية المستقلة، سائلا الله عز وجل التوفيق.

وأوضح د.مساعد الزيد أن بعد عقدت القائمة الأكاديمية المستقلة اجتماعها بتاريخ 18 ابريل تم تحديد آخر اهدافها في الحملة الانتخابية لجمعية أعضاء هيئه التدريس، وأن أولى اهتمامات القائمة الأكاديمية المستقلة هي قضايا أعضاء هيئة التدريس والمدرسين المساعدين ومدرسين اللغة في جامعة الكويت.

كذلك شدد على أن القائمة الاكاديمية المستقلة تستند علي مبدؤها الاصيلة منذ نشأتها بلا حزبية، لا طائفية، لا قبلية، لا عنصرية.

وفي قضية أخرى، تحدث عن قضية البديل الاستراتيجي لرواتب أساتذة الجامعة، قائلاً: “سوف يساهم في هجرة أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت الي جامعات أخرى خارج البلاد”. وأضاف أن القائمة الأكاديمية المستقلة “ترفض وتستنكر ضم أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت ضمن خطة البديلالإستراتيجي للرواتب”.

وختم د. الزيد حديثه بأن الكفاءات الاكاديمية العالمية معظمها ترفض الانضمام إلى هيئة التدريس بجامعة الكويت لضعف الراتب والبديل الاستراتيجي سوف يغلق باب الاستقطاب تماماً.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock