جامعة الكويت

د. الخضر: نهنئ بإعادة مكافأة المناصب القيادية

drkhiodrr

 

هنأ الدكتور محمد جاسم الخضر رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وبخاصة الذين يشغلون مناصباً قيادية بمناسبة إعادة مكافأة المناصب القيادية وإلغاء قرار الإدارة الجامعية السابقة بوقف هذه المخصصات وذلك في اجتماع مجلس الجامعة المنعقد بتاريخ 19-4-2015 .

وأشار الدكتور محمد الخضر بأن سعي الجمعية الحثيث في هذا الاتجاه بالتعاون مع الأستاذة الدكتورة حياة الحجي القائم بأعمال مدير الجامعة وبدعم من وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى كان له الأثر الطيب في إلغاء هذا القرار الجائروغير العادل لمدير الجامعة السابق.

وأشاد د. محمد الخضر بموقف أ.د حياة الحجي القائم بأعمال مدير الجامعة الحالي وتفهمها الكامل لجميع القضايا التي قامت الجمعية بعرضها عليها، ومن ضمن هذه القضايا كان قرار إعادةمكافأة المناصب القيادية والتي تعد حقاً مشروعاً لشاغلي هذه المناصب القيادية وبالفعل عاد الحق لأصحابه وأعرب د. محمد الخضر عن أمله في مد جسور التعاون بين الإدارة الجامعية الحالية وجمعية أعضاء هيئة التدريس لدراسة جميع القضايا الجامعية العالقة ووضع الآلية المناسبة لحلها حتى تتعافى الجامعة وتستعيد مكانتها وهيبتها في إطار احترام كامل للوائح والقوانين والأعراف والثوابت الجامعية الأصيلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock