جامعة الكويت

انعقاد الجمعية العمومية العادية وإجراء الانتخابات لجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت

رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس الدكتور محمد الخضررئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس الدكتور محمد الخضر

صَّرح الدكتور محمد جاسم الخضر، رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت ، بأن الهيئة الإدارية للجمعية قررت تحديد يوم الثلاثاء الموافق 28/4/2015 موعداً لعقد الجمعية العمومية العادية وإجراء الانتخابات للعامين القادمين 2015/2016 – 2016/2017، وأشار الدكتور الخضر إلى بعض الأمور التوضيحية والتعريفية الخاصة بالجمعية العمومية وإجراء الانتخابات على النحو التالي :

أولا : تبدأ الجمعية العمومية في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء 28-4-2015 بنادي الجامعة بالشويخ .

ثانياً : تُقبل الاشتراكات في عضوية الجمعية حتى موعد أقصاه تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس الموافق 23/4/2015 ، بُغية إفساح المجال لتنظيم إجراءات عملية الانتخابات ولن تُقبل أية اشتراكات بعد هذا التاريخ مع الأخذ في الإعتبار أن جميع الأعضاء السابقين مازالت عضويتهم سارية المفعول ما لم يتقدموا بطلب انسحاب من الجمعية . هذا وسوف تستأنف عملية الاشتراك في عضوية الجمعية في اليوم التالي لعقد الانتخابات .

ثالثاً : يفتح باب الترشيح لانتخابات هيئة إدارية جديدة للعامين القادمين اعتباراً من يوم الأربعاء 15/4/2015 حتى يوم الثلاثاء الموافق 21/4/2015 ، على أن تقدم الطلبات لسكرتارية الجمعية أثناء الدوام الرسميّ للجمعية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً ومن الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً ، ولن يُنظر في أي طلب بعد هذا التاريخ .

رابعاً : آخر موعد للانسحاب من الترشيح لانتخابات الهيئة الإدارية بالجمعية سيكون يوم الأربعاء 22-4-2015 بالحضور شخصياً.

خامساً : تتم عملية الانتخابات بعد التأكد من عضوية الجمعية من خلال الإثبات الرسميّ : هويـة الجمعية أو الهوية الجامعية أو البطاقة المدنية للعضو بعد مطابقتها مع كشوف العضوية.

وذكر الدكتور محمد الخضر بأن أبواب الجمعية مفتوحة أمام الزملاء والزميلات مرشحي القوائم الأخرى للحصول على أية بيانات أو معلومات تتصل بعملية الانتخابات وأعرب عن أمله أن تسير عملية الانتخابات في جو يسوده الود والاحترام لتظل جمعية أعضاء هيئة التدريس درعاً واقياً لجميع أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة وملاذاً لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock