جامعة الكويت

سباق حفظ القرآن الكريم لذوي الإعاقة في جامعة الكويت بمشاركة 24 طالباً وطالبة

انطلقت المسابقة الرمضانية الأولى لطلبة ذوي الإعاقة تحت شعار السباق العظيم في حفظ القرآن الكريم بالتعاون مع جمعية المنابر القرآنية يومي الأربعاء والخميس 5 إلى 2023/4/6 في مركز المؤتمرات بمدينة صباح السالم الجامعية.
حيث أقيمت المسابقة القرآنية الرمضانية لأول مرة بمشاركة 24 طالبًا وطالبة من فئة ذوي الإعاقة بجامعة الكويت، وبتنظيم إدارة الرعاية الاجتماعية التابعة لعمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت؛ وذلك بهدف تشجيع الطلبة على حفظ وتلاوة القرآن الكريم تجويدًا وتدبرًا، في جو تنافسي محفز، وتقديمهم كنماذج طيبة للاقتداء.
هذا وسيقام الحفل الختامي لتكريم الفائزين بالمسابقة يوم الثلاثاء الموافق 2023/4/11.
وبدورها ذكرت رئيس قسم ذوي الإعاقة في إدارة الرعاية الاجتماعية بجامعة الكويت حنين البالول أن المسابقة تتزامن مع شهر رمضان المبارك وهو شهر القرآن الكريم لذلك عمدت جامعة الكويت *إلى* تشجيع الطلبة على تلاوة وحفظ القرآن الكريم مثنية على جهود جمعية المنابر القرآنية ولجنة التحكيم على الجهود المبذولة في إقامة هذه المسابقة.
ومن جانبها أوضحت منسق عام مشروع مواهب القلوب بجمعية المنابر القرآنية أ. مها الحمدان أن المشاركين في المسابقة من فئة ذوي الإعاقة في الجامعة من الإعاقة البصرية والسمعية والحركية ومزدوجي الإعاقة، وهي تعد دعمًا للطلبة وتحفيزًا لهم، معربة عن سعادتها بالتعاون مع جامعة الكويت لإقامة هذه المسابقة ومتطلعة لأن تكون انطلاقة لمسابقة سنوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock