جامعة الكويت

مدير جامعة الكويت تفقّد كلية العلوم الاجتماعية وكلية الحقوق وكلية العمارة

•فايز الظفيري: تذليل كافة الصعوبات أمام احتياجات الطلبة والأساتذة استعداداً للعام الدراسي الجديد

أكاديميا | جامعة الكويت

قام مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور فايز منشر الظفيري والقائم بأعمال مساعد عميد شؤون الطلبة للأنشطة الطلابية الدكتور سالم الشمري بجولة تفقدية لعدد من الكليات والتي بدأت من كلية العلوم الاجتماعية ثم كلية الحقوق وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية واختتمت في كلية العمارة؛ وذلك للاطلاع على مدى جاهزية المواقع الجامعية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024/2023، وتذليل كافة الصعوبات أمام احتياجات الطلبة وأعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الإدارية وجميع مرتادي الجامعة.
وبدأت الجولة التفقدية في كلية العلوم الاجتماعية في الحرم الجامعي – الشويخ، وكان في استقباله القائم بأعمال عميد كلية العلوم الاجتماعية الأستاذ الدكتور عامر علي الصالح؛ حيث تفقد القاعات الدراسية للاطلاع على مدى جهوزيتها لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد.
ثم توجه إلى كلية الحقوق وكان في استقباله القائم بأعمال عميد الكلية الدكتور محمد الوسمي، وتضمنت الجولة مكتب عميد الكلية ومسرح كلية الحقوق ومكتب التوجيه والإرشاد للتأكد من سير العمل.
تلتها كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الحرم الجامعي – كيفان، وكان في استقباله القائم بأعمال العميد المساعد للشئون الطلابية الدكتور فيصل الميع؛ حيث تفقّد مكتب التوجيه والإرشاد والمبنى الإداري، إضافة إلى القاعات الدراسية والمختبرات.
واختتم مدير جامعة الكويت بالإنابة جولته التفقدية في كلية العمارة في الحرم الجامعي – العديلية، وكان في استقباله القائم بأعمال عميد كلية العمارة الدكتور عادل المؤمن، والقائم بأعمال العميد المساعد للشؤون الطلابية الدكتور عمر خطاب، والقائم بأعمال العميد المساعد للشؤون الأكاديمية الدكتور عدنان العنزي، وقد تضمنت الجولة القاعات الدراسية وأستوديو التصميم الداخلي والخارجي والمختبرات وقاعة المعرض المتعددة الأغراض ومبنى العمادة.
و ذكر مدير جامعة الكويت بالإنابة أ.د. فايز منشر الظفيري أنّ إدارة جامعة الكويت تقوم في بداية كل عام دراسي جديد بالاطلاع على استعدادات الكليات من جميع النواحي سواء الأكاديمية أو البشرية أو المادية لاستقبال العام الدراسي الجديد، لافتًا أنّ هذا الإجراء يؤدي إلى بيئة تعليمية وتربوية هادفة لطلبة جامعة الكويت، مختتمًا حديثه بشكر جميع المساهمين في هذا الاستعداد والذي يعد الأكبر نظرًا لأعداد القبول المتزايدة هذا العام.
وتقدم بالشكر لجميع العمداء والعمداء المساعدين والمديرين الإداريين على جهودهم المبذولة لتذليل جميع العقبات لما فيه خدمة الصالح العام لطلبة وطالبات جامعة الكويت المستجدين والمستمرين ولجميع مرتادي الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock