التطبيقي

رابطة التدريب: التطبيقي “مختطف” من قبل مجلس ادارة الهيئة…

 

mtapaaet copy

 

تستنكر وتشجب رابطة التدريب التفرد بالقرار من قبل مجلس ادارة الهيئة في الكثير من القرارات وعدم التزامها في الاجراءات المتبعة في اتخاذ القرار في الهيئة حيث فوجئ الجميع من روابط التطبيقي ونواب المدير العام بقرار مجلس ادارة الهيئة بتعديل لائحة التفرغ العلمي وبعدم اخذ رأي اللجنة التنفيذية ولا حتى الأخذ برأي روابط التدريب والتدريس ممثلة كوادر التدريس والتدريب في الهيئة.
حيث صدر القرار بإلغاء التفرغ العلمي عن المكاتب النوعية التي يبذل فيها اعضاء هيئة جل عطاءهم في رفعة معاهدهم والتطبيقي وليس بهذا غريب عليهم والانجازات تلو الاخريات نابعة من فعالية المكاتب النوعية ودعمها للعملية التدريبية وتطور المعاهد والكليات التطبيقية وبهذا القرار المجحف ستخلوا تلك المكاتب من الكفاءات وستقبع خلف النسيان والاهمال الاداري. اما بخصوص تعديل التفرغ العلمي واشتراطه التواجد خارج الكويت للتفرغ العلمي ليستحق طالب التفرغ العلمي المكافأة الشاملة فهذا بمثابة المنفى والتشكيك في امانة وصدق اعضاء هيئة التدريب والتدريس ومتى كان البحث العلمي مقصوراً على التواجد خارج البلاد!
ما ذنب من استكملوا فترتهم في المناصب والمكاتب النوعية في قرار اللائحة الجديد وما ذنب من هم على رأس العمل في تلك المكاتب ويا لها من خيبة امل ودعوة الى الاحباط وعدم الانجاز أليسوا هم من سعوا وحققوا الانجازات في تحقيق الاعتمادات الاكاديمية لمعاهد التطبيقي وجعل كبرى المؤسسات التعليمية في العالم تعترف وتعتمد معاهد التطبيقي.

تدعو رابطة التدريب ادارة الهيئة بالتراجع عن القرار والنظر الى مصلحة الهيئة وعدم جرنا الى نفق وطريق مسدود ووضع الامور في نصابها الصحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock