الجامعات الخاصة

الدكتورة الحمود تستقبل وفد نادي الخدمة الاجتماعية من طلبة فرع الكويت

14420151109

استقبلت مديرة الجامعة العربية المفتوحة الأستاذة الدكتورة موضي عبد العزيز الحمود في مكتبها بمبنى المقر الرئيس للجامعة وفد نادي الخدمة الاجتماعية من طلبة فرع ((الجامعة)) في دولة الكويت برئاسة الطالب أحمد الشمري رئيس النادي وعضوية كل من: مخلد العنزي، نورة المطيري، أحمد الشمري، مريم الرشيدي، أسماء اللوغاني.

وفي بداية اللقاء قدم رئيس الوفد الطالب أحمد الشمري الشكر للدكتورة الحمود على حفاوة الاستقبال ووقوفها الدائم والداعم إلى جانب أبنائها الطلبة دون استثناء ومساعدتها اللا محدودة لهم فضلاً عن تبنيها لمطالبهم المحقة والمبادرات التي يتقدمون بها من أجل خدمة الأهداف النبيلة والرسالة السامية للجامعة في أن تكون على مستوى المنافسة والريادة في مجتمع عالم التعليم والمعرفة.

وبدورها أعربت الدكتورة الحمود عن سرورها بهذه الزيارة وأكدت حرص الجامعة على احتضان ودعم الطاقات الطلابية في كافة فروع الجامعة إيماناً منها بدور الطلبة في بناء الدولة والمجتمع وكذلك الحرص على كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها وتذليل المشاكل والهموم التي تشغل الطلبة والعمل على تذليلها وتوفير كافة السبل الكفيلة بتوفير الجو المناسب لهم.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الوفد درع وبطاقة شكر للدكتورة الحمود عرفاناً وتقديراً لجهودها الحثيثة في سبيل رقي الجامعة وتقدمها وما تبديه من تفهم لمطالب الطلبة ودعمها المتواصل والمميز لهم.

ويذكر أن اللقاء تناول بحث عدد من القضايا والمطالب الطلابية تعنى الجامعة في البث بها بالتنسيق والتعاون مع الجهات الرسمية في الدولة ووفقاً للنظم القانونية والإجراءات المعمول بها وبشكل خاص فيما يتعلق بمواقف الطلبة خارج حرم الجامعة وموضوع إفادة لمن يهمه الأمر للحصول على الإقامة ورخصة القيادة بالنسبة للطلبة الوافدين.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock