جامعة الكويت

الأمانة العامة بالجامعة كرمت القائمين على ترجمة كتيب ” جامعة الكويت في سطور”

لمكرمين الثلاثة في لقطة جماعيةالمكرمين الثلاثة في لقطة جماعية

قامت الأمانة العامة بجامعة الكويت ممثلة بالأمين العام الأستاذ الدكتور نبيل اللوغاني بتكريم القائمين على ترجمة الكتيب التعريفي “جامعة الكويت في سطور” الذي أعده قسم الإصدارات في إدارة العلاقات العامة والإعلام باللغات الفرنسية والإسبانية والمندرين الصينية إضافة إلى اللغتين العربية والإنجليزية وذلك للمرة الأولى في جامعة الكويت، حيث قام بترجمته إلى اللغة الفرنسية د. علي حسين حاجي الحاصل على درجة الدكتوراه في علم اللغة ومتخصص بعلم الألسنيات واللهجات والصوتيات وخريج جامعة فرنش كومتيه الفرنسية، وإلى الأسبانية د. أفراح جعفر ملا علي مشرف اللغة الاسبانية في جامعة الكويت والناشر الرسمي للغة والأدب والثقافة الاسبانية بالترشيح، وإلى المندرين الصينية الأستاذ ناصر يوسف قمبر خريج جامعة بكين للغات والثقافة.

وأعرب الأمين العام خلال التكريم عن تقديره لجهود المترجمين المتميزة والمخلصة في ترجمة الكتيب التعريفي، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، والتعاون معهم مستقبلاً في ترجمة إصدارات أخرى لجامعة الكويت.

حضر التكريم كل من الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية بدر الذياب ومراقب إدارة العلاقات العامة والإعلام لشؤون الإعلام ضياء الفارس ورئيس قسم الإصدارات بإدارة العلاقات العامة والإعلام حنين غانم.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock