أخبار منوعة

«بصائر الخيرية»تنجز مشروع تسبيل المياه داخل الكويت بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف

أنجزت جمعية بصائر الخيرية مشروع «تسبيل المياه» بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، لتوفير الماء البارد للمحتاجين، في أماكن كثيرة داخل الكويت حرصاً منها على الخدمة المجتمعية التي تحذو إليها في جميع مشاريعها.

وقال المدير العام لـ «بصائر الخيرية» عماد الشطي إن الجمعية نجحت في تنفيذ مشروع «تسبيل المياه»، من خلال توفير المياه في أماكن تكثر فيها تجمعات العمال، مثل المساجد والمراكز الصحية والأسواق والمقابر وفي مختلف مناطق الكويت، حيث تم التوزيع في أكثر من 40 نقطة ويبلغ عدد المستفيدين 597،760.

وأشار الشطي إلى أن مشروع «تسبيل المياه» يعد نوعا من أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي بين جميع شرائح المجتمع الكويتي، وجاء انطلاقاً من قول النبي صلى الله عليه وسلم: «أفضل الصدقة سقي الماء»، وأن المشروع صورة من صور التكافل والتراحم الاجتماعي بين جميع شرائح المجتمع الكويتي، ورغبة في ابتغاء الثواب من الله.

وأكد الشطي أن «أمانة الأوقاف» لا تألو جهداً في دعم جميع الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي تقوم بها الجمعية لخدمة المجتمع الكويتي، مشيداً بجهودها في تسهيل كل السبل لإنجاح هذه الأنشطة والحملات والمشاريع الخيرية، ليعود نفعها وخيرها على جميع شرائح المجتمع.

وختاماً وجّه الشطي الشكر لكل من ساهم في المشروع بالمال أو الجهد، داعياً الله أن يتقبل منهم ويجزيهم خير الجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock