التطبيقي

قسم علم النفس دشن ملتقاه الثاني”لجيل شبابي واعد”

بحضور عميد كلية التربية الأساسية د. أحمد اللوغاني، والعمداء المساعدين بالكلية، ورئيسة قسم علم النفس د. سميرة المذكوري وبرعاية ومشاركة الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تم تدشين الملتقى الثقافي الثاني الذي ينظمه قسم علم النفس تحت عنوان “لجيل شبابي واعد” والذي يقام على مدى 3 أيام ويتضمن الملتقى معرضا شبابيا، إضافة لمحاضرة تحت عنوان “اضطرابات القلق وتقلب المزاج والاكتئاب” يلقيها استشاري الطب النفسيد. سليمان الخضاري، ومحاضرة بعنوان “الدور الشبابي في عمليات الإغاثة الإنسانية” يحاضر بها كل من د. محمد الكندري، أ. عبدالعزيز الكندري، ويختتم الملتقى فعالياته بمحاضرة تحت عنوان “السلبية أو الايجابية” يلقيها اختصاصي الشخصية والتفكير الايجابي أ. أحمد بوعركي.

وتم افتتاح الملتقى بكلمة لقسم علم النفس ألقاها د. كاظم ابل أكد فيها على الدور الذي يقوم به علم النفس وأهم المشاكل والصعوبات التي تواجه شريحة الشباب وسبل التغلب عليها.

بدورها أكدت مساعد رئيس الاتحاد وعريف الملتقى البندري سعد المطيري على أن الشبابهم صمام الأمان وقوة الأوطان، وهم عدة الأمم وثروتها وقادة مستقبلها، وهم مصدر الانطلاقة للأمة وعزتها، وسبيل بناء الحضارات وصناعة الآمال، مؤكدة أن ارتقاء المجتمعات مرتبط بطاقات الشباب، كما أكدت على ضرورة استماع المسئولين للشباب والتعرف على قضاياهم عن قرب.

 

1342015903134201590331913420159032

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock