جامعة الكويت

اللجنة العليا لدوري مناظرات مؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزي أجرت قرعة للفرق المشاركة

842015318

كتب حمد العبدلي:

أجرت اللجنة العليا للبطولة الأولى لدوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي باللغة الانجليزية 2014/2015، قرعة لجميع الفرق المشاركة في البطولة بحضور ممثلي المؤسسات التعليمية المشاركة، وذلك من مبدأ الشفافية والتي اعتادت عليها اللجنة العليا للمناظرات، وذلك في الساعة 12:30 من ظهر يوم الأربعاء الموافق 8 أبريل 2015 بمبنى عمادة شئون الطلبة بالشويخ.

هذا وقد أسفرت نتيجة القرعة في الجولة الأولى عن مقابلة فريق كلية بوكسهل 2 (موالاة) × الجامعة الأمريكية طالبات (معارضة)، والجامعة الأمريكية طلاب (موالاة) × كلية بوكسهل 1 (معارضة)، والجامعة العربية المفتوحة طلاب (موالاة) × جامعة الكويت طلاب (معارضة)، وجامعة الكويت طالبات (موالاة) × الجامعة العربية المفتوحة طالبات (معارضة)، وجامعة الخليج طلاب (موالاة) × وكلية القانون القانون الكويتية العالمية طالبات (معارضة)، وجامعة الخليج طالبات (موالاة) × والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب طالبات (معارضة).

وفي هذا السياق أعلنت رئيسة اللجنة الإعلامية للنسخة الاولى من دوري مناظرات جامعة الكويت باللغة الانجليزية أمل الكندري عن انطلاق الدوري في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم السبت المقبل الموافق 11 أبريل 2015 على مسرح عثمان عبدالملك بكلية الحقوق بالجامعة الكويت.

وثمنت الكندري مشاركة الفرق من مختلف مؤسسات التعليم العالي بالكويت وحرصهم على التواجد والحماس في النسخة الأولى من البطولة، متمنية التوفيق لجميع المشاركين في الدوري الأول وأن يكون مكملا للنجاحات التي حققتها البطولات السابقة باللغة العربية.

ودعت الكندري جميع وسائل الإعلام والمهتمين في مثل هذه البطولات التي تنمي مهارات الطلبة والشباب الكويتيين إلى الحضور في انطلاقة البطولة وان يكونوا داعمين لأخوانهم الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock