جامعة الكويت

عدد من أعضاء جمعية التدريس لتغيير جذري في عمادة القبول

بيّن أعضاء الهيئة الإدارية من منتسبي القائمة الأكاديمية المستقلة بجمعية اعضاء هيئة التدريس بالجامعة أنَّ هناك تخبط في عمادة القبول والتسجيل في إرسال الكشوفات للفصل الدراسي الصيفي مما تسبب في التأخير في صرف مستحقات الاساتذة، مستغربين صرف المكافآة ناقصة مما يستوجب النظر في شأن ادارة هذه العمادة الحيوية.
وقال الأعضاء في تصريحهم أنّه في الآونة الأخيرة بدأت تتراكم المشاكل التي تنتجها هذه العمادة في الأشهر السابقة من خفض عدد الطلبة المقبولين في جامعة الكويت مقارنة مع العام الماضي، وخفض عدد الشعب الدراسية للفصل الصيفي، والتأخر في إرسال الكشوفات، وغيرها من ممارسات تستوجب المساءلة الفورية.

ولفتوا إلى أنَّ التذمر الشديد من قبل أساتذة جامعة الكويت والذين يلجئون لنا في الوقت الحالي والعدد المتزايد يجعلنا نطالب بمطالبة مستحقة وفورية لتغيير المسار في هذه العمادة، ولن يصلح التعديل إلى بالتعديل الجذري وتغيير القيادة المكلفة بهذه العمادة.

وختموا بأنَّ أساتذة جامعة الكويت ينأون بأنفسهم بأن يخرجوا لشبكات التواصل الاجتماعي لطرح الإشكاليات المتتالية في شأن هذه العمادة في المرحلة الأخيرة، والتي منها في الفترة الحالية عدم طرح الشعب ذات الأعباء الإضافية وتقسيم الطلبة في وحدات معينة مما أدى إلى تجفيف منابع الاختيار للطالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock