التطبيقي

تدريس التطبيقي تناشد وزير التربية ومدير الهيئة بسرعة صرف الإضافي

742015914

ثمنت الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية جهود معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى، ومدير عام الهيئة د. أحمد الأثري تجاه الارتقاء بالهيئة وأداء قطاعاتها المختلفة، ولكنها قالت أن تلك الجهود المبذولة تحتاج مزيدا من المتابعة خاصة تجاه قضية التأخر الواضح في صرف مستحقات الإضافي لأعضاء هيئة التدريس.

وقالت الرابطة في بيان صحافي لها إن عملية صرف الإضافي للزملاء بجامعة الكويت تمت في موعدها دون تأخير وفي المقابل نجد قصورا واضحا تجاه إجراءات الصرف بالهيئة وبشكل متكرر، ولفتت إلى أن هذا الأمر يحتاج مزيدا من المتابعة من قبل د. الأثري بصفته مديرا عاما للهيئة ولديه الصلاحيات لتحري مواطن الخلل والتوجيه لبذل جهود إضافية لإنهاء قضية ميزانية الإضافي والصيفي مع وزارة المالية، حيث سبق وأن حذرت الرابطة من هذا التأخير وطالبت آنذاك بطلب الميزانيات اللازمة من وزارة المالية بوقت مبكر لتلافي الوقوع في هذا التأخير المتكرر.

وقالت الرابطة في بيانها أنها على تواصل دائم مع مدير الإدارة المالية د. طارق المنيس ولا ننكر أن هناك تحسنا واضحا في أداء الإدارة بعد توليه المسئولية ولكن تبقى مشكلة التأخر في عملية الصرف قائمة وكل مسئول يتملص من المسئولية ويلقيها على جهة أخرى دون أسباب مفهومة أو مقبولة ولابد من إيجاد آلية واضحة تضمن عدم تأخر أي مستحقات للأساتذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock