أخبار منوعة

“العوازم الخيرية” نفذنا مشروعات إنسانية مميزة لخدمة الفئات المحتاجة داخل الكويت

قال رئيس مجلس إدارة مبرة العوازم الخيرية حمد زيد سعود البسيس إن المبرة نفذت خلال الأعوام الماضية وحتى يومنا هذا، العديد من المشروعات الخيرية والإنسانية المتميزة داخل الكويت.

 

 وخلال تصريحات له في سلسلة لقاءات تعريفية بالمبرة تذاع على شاشة تلفزيون الكويت أوضح البسيس أن مشروعات دعم الأسر المتعففة كان هو الشغل الشاغل للمبرة منذ تأسيسها، إلى جانب عدد من المشروعات الموسمية كإفطار الصائم، وتوزيع لحوم الأضاحي، وكذلك مشاريع سقي الماء، وإطعام الطعام، ودعم حلقات القرآن في عدة مساجد، ورعاية طلاب العلم ، أما خارجياً فقد قدمت الجمعية مشاريع حفر الآبار وبناء المساجد في عدة دول عن طريق الجمعيات الخيرية المعتمدة لدى وزارة الشؤون.
وأشار البسيس إلى اهتمام الجمعية بإيصال الخير لكافة المستخقين، مدللاً على ذلك بتوزيع وجبات إفطار الصائم في المناطق النائية كالوفرة، والعبدلي الزراعية، إلى جانب المناطق الأخرى كالجهراء والفنطاس وسلوى والسالمية، كما نوه البسيس إلى تميز المبرة في تنفيذ مشروع الأضاحي كل عام، من خلال اختيار الأضاحي المناسبة لسد حاجة الفقراء.
وجدد البسيس حرص مبرة العوازم على مد جسور التعاون مع مختلف الجهات الخيرية داخل الكويت. بهدف دعم المشاريع والبرامج التي تطرحها تلك الجمعيات، وتبادل الخبرات اللازمة فيما بينها.
ولفت رئيس مبرة العوازم إلى مراعاة المبرة للشفافية والمصداقية في تنفيذ مشاريعها وأعمالها، من خلال لجان العمل المختصة في المبرة كاللجنة القانونية ولجنة الشؤون الشرعية واللجنة النسائية ولجنة العلاقات العامة والإعلام، كلٌ خسب اختصاصه.
وتوجه البسيس بالشكر والدعاء لكل من ساهم في دعم وتأسيس عمل المبرة الخيري، سائلاً المولى العلي القدير أن يتقبل منهم صالح الأعمال وأن يجعلها في موازين حسناتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock