التطبيقي

د.الاثري : حفل متفوقي التطبيقي يعبر عن مدى عمق العلاقة التي تجمعها مع راعي الحفل

31320151014ت

حت رعاية مبرة صباح السالم الصباح و بحضور معالي الشيخ د.محمد صباح السالم الصباح تنظم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب الحفل التكريمي السنوي السابع عشر للطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2013/2014 و ذلك على مسرح كلية التربية الاساسية -العارضية…

بهذه المناسبة صرح مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د.احمد الأثري ان الحفل سيضم متفوقي العام الدراسي 2013/2014 و الذي يبلغ عددهم 156 طالب و طالبة مؤكدا ان الهيئة بصفتها مؤسسة تربوية تطبيقية تعمل جاهدة على ان تقدم لسوق العمل الشباب الواعد و المدرب تدريبا يكفل له مسايرة التقدم التقني المتلاحق حيث انها تبذل في سبيل ذلك كل ما تملك من امكانات بشرية و فنية يقدمها العاملون فيها من اعضاء الهيئة التدريسية و الادارية .

و اوضح د.الاثري أن الهيئة تواصل سعيها الدائم للتطوير و استحداث برامج دراسية جديدة و ذلك وفق دراسات متأنية من قبل الخبراء والمتخصصين بما يواكب آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا في هذا المجال و تحت مظلة الدعم الابوي بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله و رعاه و ولي عهده الأمين حفظه الله .

كما اكد د.الاثري ان هذا الحفل يجسد العلاقة الحميمة التي جمعت بين الهيئة والمغفور له بأذن الله تعالى الشيخ سالم صباح السالم الصباح لم التي تنقطع بل ازدادت توثيقا مع معالي الشيخ د.محمد الصباح معتبرا هذه الرعاية وساما على صدور ابناء الهيئة .

في الختام بارك د. الأثري للطلبة و الطالبات تفوقهم املا ان يكونوا اساسات لبناء الوطن و امناء عليه و دعائم لكويت المستقبل من خلال ابداعاتهم و عطائهم لوطنهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock