جامعة الكويت

الدبيس: 5000 شخص استفادوا من حملة القبول الإرشادية

#جامعة_الكويت اختتمت حملتها في الأفنيوز

#الكويت
#جامعة_الكويت
#التعليم

أكاديميا | جامعة الكويت – متابعة

اختتمت جامعة الكويت حملة القبول الإرشادية التي نظمتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع عمادة القبول والتسجيل تحت شعار (اختيارك يبني وطناً) خلال الفترة من 2 إلى 6 يوليو 2023 في مجمع الأفنيوز؛ بهدف تعريف الطلبة من خريجي الثانوية بشروط القبول والتسجيل للعام الجامعي 2024-2023 والإجابة عن جميع استفساراتهم.
وقد حظي جناح الجامعة بزيارة معالي وزير التعليم الدكتور حمد عبد الوهاب العدواني، وأمين عام مجلس الجامعات الحكومية الدكتور عادل المانع.
وبهذه المناسبة ذكر مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور فهد الدبيس الرشيدي أن هذه الحملة استفاد منها ما يقرب من 5000 شخص؛ حيث تم خلالها تقديم الإرشاد الطلابي بمشاركة عمادة القبول والتسجيل وإدارة العلاقات العامة والإعلام.
وأكد أن عملية الإرشاد والتوجيه والإفادة المعرفية والمعلوماتية بما يخص جامعة الكويت مستمرة سواءً من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الحضور شخصياً إلى مقر عمادة القبول والتسجيل أو عمادة شؤون الطلبة في مدينة صباح السالم الجامعية.
وتقدم أ.د. الرشيدي بالشكر لجميع القائمين على إنجاح هذه الحملة، متمنياً التوفيق لجميع الخريجين وأن تكون هذه الحملة قد عادت عليهم بالنفع والتوجيه والإرشاد بما يسهم في اختيار مسارهم السليم والصحيح.
وشهدت الحملة إقبالاً من الزوار، وتواجد ممثلو إدارة العلاقات العامة والإعلام، إضافة إلى ممثلي عمادة القبول والتسجيل للإجابة عن جميع الاستفسارات بشكل مباشر وتقديم المعلومات المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock