التطبيقي

سهام العنزي: الإعلان عن حاجة التطبيقي لحملة الماجستير والدكتوراة قريباً

أكدت حرص الهيئة على تحقيق التنمية من خلال استقطاب الكفاءات الملاءمة

ووضع آليات لتحقق العدالة والمساواة بين المتقدمين
واجتياز الاختبارات المطلوبة

أكدت المتحدث الرسمي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سهام العنزي أن الهيئة تسعى إلى تحقيق التنمية والتطوير ورفع جودة العملية التعليمية وسمات المخرجات من خلال عدة سياقات منها تحديث لوائح البحث العلمي وإشراك الطلبة فيها وتحديث لائحة الترقيات واستقطاب المتميزين من خلال طرح إعلانات للابتعاث والتعيين بما يتناسب مع احتياجات الأقسام العلمية في الكليات .
وأشارت الى أن إدارة الهيئة قد أوكلت لعمداء الكليات ومديري المعاهد مهمة تحديد الاحتياجات الفعلية للهيئة التدريسية والتدريبية خلال الفترة المقبلة  حتى يتم الإعلان رسميا خلال هذا العام عن الحاجة لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب.

‏‎وأضافت العنزي أنه بعد إلغاء الإعلان الأخير لتعيين أعضاء هيئة التدريس ارتأت إدارة الهيئة إلى ضرورة طرح إعلان تعيين لسد حاجة الكليات  ووضع آليات تحقق العدالة والمساواة بين المتقدمين واجتياز الاختبارات المطلوبة خلال مدة زمنية محددة من تاريخ الإعلان وحتى الترشيح.
‏‎وذكرت أنه سيتم الإعلان عن الحاجة فور  الانتهاء من تحديد المؤهلات والتخصصات المطلوبة من قبل الاقسام العلمية بالكليات وبالتنسيق مع إدارة شئون أعضاء هيئة التدريس والتدريب .
‏‎وأكدت العنزي حرص إدارة الهيئة على تحقيق التنمية من خلال استقطاب الكفاءات الملاءمة من  الهيئة التدريسية والتدريبية بشفافية وعدالة والتي بدورها تحقق رسالة الهيئة بتوفير كوادر وطنية مؤهلة علميا وفنيا وبجودة عالية وتساهم في تنمية ورفع جودة التعليم والمخرجات وسد احتياجات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock