أخبار منوعة

5 مراكز جديدة للبصمة البيومترية في المجمّعات

• «360» و«الأفينيوز» و«العاصمة» و«الكوت».. ومجمّع الوزارات

• المراكز الجديدة ستستقبل المواطنين والمقيمين دون موعد مُسبق

• 530 ألف مواطن ومقيم أُخذت لهم البصمة منذ بدء تطبيقها

بلغ عدد المواطنين والمقيمين الذين تم أخذ البصمة البيومترية لهم نحو 530 ألفاً منذ بدء التطبيق، فيما يجري العمل على قدم وساق لمزيد من التسهيلات التي تيسّر إنجاز المشروع.
وكشفت مصادر، وفقاً لـ«الراي»، أن وزارة الداخلية، وفي إطار التسهيلات التي تعمل عليها، ستفتتح 5 مراكز جديدة للبصمة البيومترية، موزعة على المجمعات التجارية «360» و«الأفينيوز» و«العاصمة» و«الكوت»، فيما سيكون الخامس في مجمع الوزارات.
ولفتت المصادر إلى أن المراكز الجديدة ستستقبل المواطنين والمقيمين لأخذ البصمة البيومترية من دون الحاجة إلى موعد مسبق، إنما وفق آلية تنظيمية في الموقع نفسه، بينما يستمر العمل في المراكز الأخرى وفق الموعد المسبق، وهي موزعة للمواطنين والخليجيين في مديرية أمن حولي ومديرية أمن الفروانية ومديرية أمن الأحمدي ومديرية أمن الجهراء ومديرية أمن مبارك الكبير، إضافة إلى المركزين المخصصين للوافدين في قسم تحقيق الشخصية في منطقة علي صباح السالم وقسم تحقيق الشخصية في منطقة الجهراء.
وجدّدت المصادر التأكيد على أن عدم التمكن من عمل البصمة لا يمنع السفر سواء للمواطنين أو المقيمين، ويسمح للمسافرين بالمغادرة دون الحاجة الى أخذ البصمة ويتم أخذها عند العودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock