جامعة الكويت

عواد الشمري : ندوة رياضية قراءة تحليل توقعات دوري الأبطال والدوريات الأربعة

234567899897654312

 

بالتعاون مع برنامج Kick Off

أعلن رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة عواد صبر الشمري عن إقامة ندوة رياضية متنوعة بالتعاون مع برنامج Kick Off الرياضي وذلك غداً الخميس الموافق 26/3/2015 من الساعة 3.00 عصراً وحتى الساعة 5.00 مساءً بكلية العلوم الاجتماعية بالشويخ قاعة البنك الدولي .

ونوه الشمري قائلاً بأن تلك الندوة والتي يشارك فيها العديد من المحللين الرياضيين منهم الدكتور طارق الجلاهمة ومذيع برنامج القايلة مهند يوسف وعلى بولند ومشعل العنزي وسيكون عريف ومذيع البرنامج مشاري الخزيم وسوف يتم نقل فعاليات تلك الندوة الرياضية على الإذاعة مباشرة FM:88.4 .

واستكمل الشمري بأن هذه الندوة الرياضية التي ستقام برعاية رسمية من قبل برنامج القايلة والراعي الإعلاميEuro_Sport والتي سيتم فيها تحليل وقراءة وأبرز التوقعات عن مباريات دوري الأبطال والدوريات الأربعة الأوربية وسيتم تقديم هدايا للمشاركين عبارة عن تذكرتين لحضور دور الــــ 8 لدوري الأبطال .

واختتم الشمري تصريحه الصحفي إلى الجموع الطلابية بضرورة الحضور والمشاركة والتفاعل مع هذه البرامج الرياضية المتميزة والتي تم فيها استضافة نخبة من أبرز وألمع الشخصيات في تلك المجالات التي تقام من أجلهم ولهم والتي ستجرى ويتم نقل فعالياتها على الإذاعة مباشرةً.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock