أخبار منوعة

هل ترغب في مساعدة أطفالك في تعلم اللغة الإنجليزية خلال فصل الصيف؟

برنامج العطلة للأطفال الصغار في المجلس الثقافي البريطاني هو الطريقة المثالية للتأكد من أن طفلك يستفيد أكثر من إجازتهم. لدينا مجموعة واسعة من الأنشطة المشوقة التي يمكنهم تجربتها – بدءاً من بناء مهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وحتى استكشاف المشاريع الإبداعية مثل صناعة الأفلام والاستماع إلى القصص وربما كتابة بعضها الخاصة.

يتم تقديم جميع هذه الدورات من قبل معلمينا المتخصصين في اللغة الإنجليزية لمساعدة طفلك على زيادة ثقته في استخدام اللغة الإنجليزية، وايجاد صوته الخاص وتنمية المهارات العالمية التي سيحتاجونها في المستقبل.

امنح طفلك أفضل تجربة صيفية مع دورة فصلية مثيرة وفريدة من نوعها لمدة أسبوع أو أسبوعين، تعتمد على موضوع محدد، للأعمار من 4/5//6 إلى 17 عاماً.
سيطور الأطفال الإبداع والمهارات الحياتية ويبنون الثقة اللازمة لولوج العالم!

تفتح دوراتنا الصيفية باللغة الإنجليزية أبوابها أمام الأطفال من جميع الأعمار، وتركز بشكل أساسي على تعزيز اللغة الإنجليزية الشفوية والكتابية لطفلك من خلال الألعاب المشوقة والتحديات والمشاريع.
إذاً سواء كانوا يجربون التصوير الفوتوغرافي، أو يصنعون تحفة رسوم متحركة، أو يوسعون فهمهم للبيئة أو يستكشفون عالماً افتراضياً، فإنهم سيكتسبون مهارات تحليلية وحل المشكلات والتواصل الرئيسية التي سيعتمدون عليها طوال حياتهم.

معسكر صيفي للمدارس البريطانية هو التوازن المثالي بين التعلم والانشغال والمتعة. إنها فرصة للأطفال للتجريب والإبداع وبناء الثقة في بيئة تعليمية ممتعة ومريحة منخفضة الضغط.

الفوائد:
• دورة صيفية فريدة ومبدعة وممتعة ومثيرة تطور المهارات الأساسية وتملأ الوقت خلال العطلات.
• دروس قائمة على تعزيز مهارات اللغة والاتصال و التفاهم الثقافي لدى الطلاب.
• توفر فرصاً واضحة لممارسة اللغة وتطوير المهارات. ستعزز التفكير النقدي والتواصل الحقيقي وتطوير مهارات في العالم الحقيقي من خلال التعلم المستند إلى المهام.
• يكتسب الطلاب إحساساً حقيقياً بالتقدم من خلال التفكير في نهاية الدرس في تقدمهم، وهذا أمر قيم لنمو الطالب وأيضاً لمساعدة الآباء في تتبع تقدم طفلهم.
• سيتحدى المعلمون ويدعمون المتعلمين وفقاً  لاحتياجاتهم واهتماماتهم الفردية.

تأتي جميع تجارب التعلم مع خبراء اللغة الإنجليزية العالميين مع مستوى إضافي من الضمان، من جودة معلمينا المؤهلين عالمياً إلى الدعم والاهتمام المقدم داخل بيئات التعليم الآمنة والمؤمنة.
لمعرفة المزيد عن برنامج المدارس الصيفية، يرجى زيارة: https://www.britishcouncil.org/english واختيار بلدك.

المجلس الثقافي البريطاني هو منظمة العلاقات الثقافية في المملكة المتحدة، والتي تخلق فرصاً للأشخاص في جميع أنحاء العالم للتواصل والتعامل مع بعضهم البعض من خلال الفنون والتعليم واللغة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock