وزارة التربية

موظفو التربية: المزروعي يقوم بتذليل كافة التحديات من امامنا

mazrooied

– اشادوا به واكدوا دوره في سرعة الإنجاز

أشاد عدد من العاملين في وزارة التربية بجهود الوكيل المساعد للشئون الادارية يوسف المزروعي من خلال قيامه بتذليل كافة التحديات من أمامهم وتسخير كافة الإمكانات لهم من اجل العمل على نجاح العملية التعليمية.

وأضاف العاملون في بيان تلقت منه أكاديميا نسخة ان المزروعي صنع فريق العمل الواحد بين الإداريين والإداريات بالقطاع بعيدا عن أي محسوبيات او علاقات شخصية او مصالح بل كان جل همه صنع فريق كامل يؤدي العمل على اكمل وجه ويحققون الإنجاز لمصلحة المراجعين من الهيئة التدريسية او التعليمية او العاملين او حتى الجمهور.

وعددوا ان آلية العمل التي تستخدم وهي لأول مرة تمثلت في ادخال التكنولوجيا ونظم المعلومات للقطاع الى حانب تفعيله للنظم المتكاملة بالوزارة والمناطق التعليمية مما سهل علينا سرعة انجاز العمل وتحقيقه.

واشار العاملون الى ان المزروعي ابوابه مفتوحة للجميع لتلقي الاقتراحات او الشكاوى او تقديم الخدمة للجمهور بإطار ماتسمح به الأنظمة حيث انه قد ساهم في مساواة الجميع دون تمييز او ظلم بل قدر الكفاءات المختلفة بين العاملين والإداريين مثمنين جهود المزروعي الكبيرة سائلين الله ان يجعل تلك الخطوات المشكوره في ميزان أعماله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock