الجامعات الخاصة

فوز فريق كلية القانون الكويتية العالمية بدوري المناظرات‎

2dawrimooj

– في منافسة مع فريق جامعة الخليج

 

فاز فريق كلية القانون الكويتية العالمية بدوري مناظرات مؤسسات التعليم العالي في الكويت، في المنافسة الختامية التي أقيمت أمس الاثنين على مسرح عبد الله الجابر في جامعة الكويت، وجمعته مع فريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

وقد استطاع فريق كلية القانون الذي ضم أربعة طلاب هم عبد الرحمن الهاملي، وفهد البصمان وعادل المطيري، وخالد السرهيد أن ينتزع المركز الأول وكأس بطولة دوري المناظرات بعد أن اجتاز جميع مراحل التصفيات التي شملت 8 جامعات ومؤسسات تعليم عال بما فيها جامعة الكويت، كما كان الطالب عبد الرحمن الهاملي واحدا من خمسة طلبة فازوا بلقب أفضل متحدث.

وحضر ختام دوري المناظرات مديرة جامعة الكويت بالإنابة د. حياة الحجي وعميد شؤون الطلبة د. عبد الرحيم ذياب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية القانون الكويتية العالمية والإداريين والطلبة، الذين تابعوا فريق الكلية في الدفاع عن وجهة نظره تجاه القضية التي تم طرحها حول المشاكل الناتجة عن تطبيق قانون منع الاختلاط بالحجج والبراهين والأدلة التي جعلت لجنة التحكيم تختار فريق الكلية للفوز بالمركز الأول، وحصل فريق جامعة الخليج على المركز الثاني.

وفور إعلان النتيجة علا تصفيق الحضور وبعد تكريم الفريق الفائز نال فريق الكلية تهاني الحضور من الأساتذة والطلبة، كما تلقى د. محمود ملحم وفريق التدريب التهنئة على الجهود التي بذلوها على مدى شهور حتى حقق فريق الكلية هذا الإنجاز على مستوى دولة الكويت.

شرح صورة:

1. د. حياة الحجي ود. عبد الرحيم ذياب يسلمان فريق الكلية كأس الفوز ومعه المشرفة سماح خمان

2. أ.د. أسامة الفولي وأ.د. محمود عبد الرحمن يشاركان فرق الكلية فرحة الفوز

3. د. محمود ملحم والأستاذ/ عادل العنزي والأستاذ/ محمد الأستاد والأستاذة إلهام المزروعي مع الفريق الفائز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock