جامعة الكويت

تعاون مشترك بين وزارة الشباب وفريق البرنامج الإنشائي بمدينة صباح السالم الجامعية

17320151118سامي الفضلي والشيخة الزين الصباح ود قتيبة الرزوقي

كتبت زينب باقر :

زار مدير البرنامج الإنشائي في جامعة الكويت د. قتيبة عبد الرزاق رزوقي وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح لبحث أطر التعاون المشترك بما يخدم جهود المؤسستين في دعم الشباب الكويتي والمؤسسات والمشاريع المعنية بهذه الشريحة .

ويأتي توجه البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت تثميناً للدور الكبير الذي تلعبه وزارة الدولة لشؤون الشباب في تنسيق الجهود الوطنية نحو تشجيع وإطلاق الاستراتيجيات والسياسات والمبادرات والبرامج التكاملية والشمولية لضمان تنمية ومشاركة الشباب المجتمعية ، وتمكينهم من القيادة والريادة الإبداعية في دولة الكويت.

وجرى خلال اللقاء تعريف كوادر وزارة الدولة لشؤون الشباب بمكونات وحجم مشروع مدينة صباح السالم الجامعية الضخم وآخر المستجدات في مراحل إنجازه ، وإطلاعهم على الإنجازات والتحديات التي تواجهها الكوادر الوطنية العاملة والمشرفة علي إنجاز هذه المدينة ، لاسيما وأن مشروع مدينة صباح السالم الجامعية هو أحد أبرز المشاريع الوطنية التنموية الرائدة والذي تشرف عليه نخبة من الشباب الكويتي الطموح الذي يسعى لتحقيق هدف وطني طال انتظاره وهو إنجاز حرم جامعي متكامل يعكس وجه الكويت الحضاري .

وشهد اللقاء تطابق الرؤى حول حتمية الشراكة بين الجهتين في إطار دعم الشباب الكويتي حيث يمثل نجاح الكويت في تنفيذ مشروع ضخم مثل مدينة صباح السالم الجامعية تأكيداً على قدرة الشباب الكويت وباعثاً للحماسة وشغف التفوق والنجاح في نفوس جيل المستقبل ، كما أعرب ممثلوا البرنامج الإنشائي المشرف على إنجاز مشروع مدينة صباح السالم الجامعية عن تطلعهم إلي التعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب من خلال استثمار قدراتها في دعم هذا المشروع الوطني والتنموي بصورة تعزز الثقة في النفس بين أبناء الكويت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock