جامعة الكويت

دورات وندوات مميزة في الإدارية

ختام دورة فن المهارات الإداريةختام دورة فن المهارات الإدارية

كتبت: سارة المهدي

نظم مكتب التدريب الطلابي والخريجين بكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت ندوة بعنوان “السيرة الذاتية المميزة والمقابلة الشخصية الناجحة “ألقاها كلا من الأستاذة خولة الرومي والأستاذ محمد أشكناني من بيت الاستثماري العالمي )جلوبال(،بهدف توعية الطلبة على أسس الاستعداد للمقابلة الوظيفية الصحيحة بالإضافة إلى تعزيز مناقشة وبيان صحة المعلومات التي يحملها كل طالب عن كتابة السيرة الذاتية المميزة .

وقد أوضحت الرومي أهمية التأكد من البيانات الشخصية والمؤهلات العلمية للمتقدم عن قرب , وأنه لابد من معرفة أن المقابلات الوظيفية قد تستغرق وقت طويل أو لا تأخذ من الوقت إلا القليل ويعتمد ذلك على نقاش وردود المرشح، كما أشار أشكناني إلى تجربته السابقة في إحدى مقابلاته الوظيفية مع أحد الشركات الخاصة.

ومن جهة أخرى اختتم مكتب البرامج التدريبية بكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت برنامج “فن المهارات الإدارية” الذي حاضر فيه أ.د. محمد القريوتي ود. حامد الفريح من قسم الإدارة العامة بالكلية الذي يستهدف موظفي الحرس الوطني ، حيث يهدف هذا البرنامج إلى تزويد المشاركين بالأساليب العلمية والعملية التي تساعدهم في تكوين وتشكيل جماعات وفرق العمل وتنمية مهاراتهم في بناء وتطوير روح الفريق الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock