التطبيقي

اتحاد التطبيقي يبارك إعادة قيد المفصولين بقطاع التدريب

jaber fREDO

طالب باستقلالية الهيئة لضمان عدم تكرار المشكلة

بارك نائب رئيس الاتحاد لشئون المعاهد في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب جابر فريدون لزملائه في قطاع التدريب إعادة قيد جميع المفصولين سواء في المعهد العالي للطاقة أو معهد السكرتارية أو ما تبقى من المفصولين بالمعهد العالي للاتصالات والملاحة، متمنيا لجميع زملائه الذين تمت إعادة قيدهم السداد والتوفيق في مسيرتهم التدريبية، وأهاب بهم جميعا الجد والاجتهاد للانتهاء من دراستهم وعدم التعرض للفصل مرة أخرى.

وقال فريدون أن هذا الإنجاز جاء بفضل الله تعالى ثم بجهود الاتحاد وتحركاته وبتعاون السادة أعضاء مجلس الأمة الموقر ومعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى، وجهود إدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام د. أحمد الأثري، ونائبه لقطاع التدريب م. حجرف الحجرف، وكل من مدير المعهد العالي للطاقة م. عمر الحمدان، ومدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة أ. عباس السماك، ومديرة معهد السكرتارية أ. لمياء الماجد، لافتا إلى أن الاتحاد كان على تواصل مستمر خلال الفترة الماضية مع مسئولي الدولة وإدارة الهيئة للوصول إلى حل يعيد المفصولين لمقاعدهم بالمعاهد واستكمال دراستهم حفاظا على مستقبلهم، وبفضل الله عز وجل قد أثمرت تلك الجهود تحقيق هذا الإنجاز الذي كانت تنتظره شريحة كبيرة من زملائنا بقطاع التدريب.

وناشد فريدون اللجنة التعليمية بمجلس الأمة ومعالي وزير التربية بالعمل على استقلالية الهيئة وزيادة ميزانيتها لضمان عدم تكرار مأساة الطلبة لأن تأخر قيد المفصولين كان رهنا بميزانية الهيئة لتتمكن من توفير كوادر تدريسية وتدريبية من المنتدبين أو من خلال العمل بنظام الساعات الإضافية لطرح جداول دراسية أمام الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock