التطبيقي

“نادي العاملين” نظم مهرجانه الرياضي

تحت رعاية و حضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري و بالتعاون مع الصندوق الأهلي نظم نادي العاملين التابع للهيئة “المهرجان الرياضي المفتوح” ، بحضور عدد من موظفي كليات و معاهد و قطاعات الهيئة المختلفة و ذلك على ملاعب نادي العاملين-العديلية.

و أتى هذا المهرجان في اطار سعي النادي الى توفير أنشطة للعاملين بالهيئة لمزاولة هوايتهم الرياضية و العمل على تقوية الروابط الاجتماعية و خلق جو اسري بين العاملين في القطاعات المختلفة اضافة الى الاعتناء بالجانب الصحي و النفسي و الاجتماعي لموظفي الهيئة و منتسبي النادي بالفترة المسائية .

تضمن المهرجان على عدة مسابقات في كرة القدم و كرة الطاولة و السباحة و رياضة المشي ، فبالنسبة لكرة القدم فقد شارك فيها ثماني فرق انتهت بفوز معهد التدريب المهني بالمركز الأول و كأس البطولة بركلات الجزاء الترجيحية ، كما شارك رواد النادي بفريقين فاز الفريق الذي يضم كلا من د. أحمد الأثري و د. جاسم الأنصاري و د. جاسم العمر و د. فهد الكنعان و السيد خليفة بودهوم و حمد الأحمد و باسم الراشد بالمركز الأول.

أما بالنسبة لمسابقة كرة الطاولة فقد شارك فيها 16 لاعب حاز فيها خالد الحلواجي من المعهد الانشائي بالمركز الأول و كأس البطولة و علي العيدي من المعهد الصناعي الشويخ بالمركز الثاني ، بينما شارك بمسابقة رياضة المشي أكثر من 40 لاعب جاء فيها فوز ياسر عبدالفتاح من معهد التدريب المهني بالمركز الأول و جمال شحاته من معهد التدريب المهني بالمركز الثاني و محمد عزت من الانشائي بالمركز الثالث ، كما حاز عبدالله المخانجى من ادارة التوريدات بالمركز الأول بينما حاز كلا من عبدالرزاق العبدالرزاق من المعهد العالي للطاقة بالمركز الثاني و نبيل أحمد من كلية التمريض بالمركز الثالث و ذلك في مسابقة السباحة.

بهذا الاطار تم افتتاح صالة الأنشطة الرياضية الجديدة التي تضم بداخلها غرفة للبلياردو و غرفة لكرة الطاولة و غرفة للبيبي فوت لخدمة منتسبي النادي و اسرهم.

شاركت كلية التمريض على هامش هذا المهرجان بطاقم طبي لقياس الضغط و السكر و الوزن للسادة المشاركين.

في الختام قام كلا من المدير العام و مراقب نادي العاملين خليل اليوسف و مراقب النادي هنادي الأنصاري بتوزيع الجوائز و كؤوس البطولة في الألعاب المختلفة على الفائزين متمنيا لهم دوام التوفيق و التقدم.

10320151251103201512521032015125221032015125245

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock