قسم السلايدشو

عضوات التحالف الطلابي أقاموا فعالية “respect” الانسانية في مستشفى الصباح للأطفال المرضى

932015209

أكاديميا | خاص- فاطمة الزيد

تحت رعاية Meme cupcake أقاموا عضوات قائمة التحالف الطلابية فعالية (Respect) في مستشفى الصباح، كما قال ممثلين القائمة بأن مثل هذه الفعاليات لا نريد منها سوى الدعاء، فالعمل الانساني من أروع الأعمال التطوعية، وشيء جداً جميل ومريح ان نشاهد ابتسامة الأطفال المرضى ونقدم لهم الدافع المعنوي وإراحة نفوسهم، ونسأل الله ان يشافي جميع المرضى المسلمين.

صرحت منسقة الطالبات ليلى الشمري قائلة: “عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للآخرين، فإن أجمل عبارات الشكر والتقدير لابد أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا، اشكر إداره مستشفي الصباح للأمراض الصدرية لاستقبالنا لزياره المرضى، واشكر جزيل الشكر لجهود منسقين قائمه التحالف لتنظيم هذه الزياره”.

ومن جهتها قالت زينب الطاهر: “أتقدم بجزيل الشكر لكل القائمين على هذا الصرح الجميل عامةً دون اي خصوصية، فكلِمة شكرٍ لا تفيكم حق جهودكم وعطائكم اللا محدود لهؤلاء الاطفال، كلمة شكر لكل من ساهم في تنظيم هذه الفعالية افتخر بأنه اول عمل تطوعي لي معهم. ندعو الله ونطلب منه الشفاء العاجل لجميع مرضى المسلمين”.

وكما أضافت أروى أحمد سهيل شكرها لمن أقام هذه الفعالية، حيث قالت: “أتقدم بجزيل الشكر لكل القائمين على هذا الصرح الجزل عموما دون اي خصوصية، لموظفي مستشفى الصباح كلِمة شكرٍ لا تفيكم حق جهودكم وعطائكم اللا محدود لهؤلاء الأطفال، كلمة شكر لكل من ساهم في تنظيم هذه الفعالية وافتخر بأنه اول عمل تطوعي لي معهم ونتمنى من الله ونطلب منه الشفاء العاجل لجميع مرضى المسلمين”.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock